الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب الخليل يواجه الأمعري في الجولة العاشرة لدوري المحترفين

شباب الخليل يواجه الأمعري في الجولة العاشرة لدوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 24/12/2021 – يتطلع شباب الخليل لمواصلة انتصاراته في دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية لموسم 2021-2022، عندما يستقبل الأمعري اليوم في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من البطولة، فيما يحل الظاهرية ضيفاً على طوباس، ويلتقي جبل المكبر بمضيفه ثقافي طولكرم.

شباب الخليل متصدر ترتيب البطولة يطمح للحفاظ على انتصاراته عندما يستقبل الأمعري، في المباراة التي تجمعهما على ستاد هواري بو مدين “دورا”، حيث سيحسم شباب الخليل لقب بطل الشتاء حال فوزه.

ويمتلك العميد الخليلي في رصيده 25 نقطة من ثمانية انتصارات وتعادل، حيث يعتبر الفريق الوحيد الذي لم يتلقى الخسارة منذ بداية مشواره في الموسم الحالي على عكس جميع فرق البطولة.

تختلف المعطيات بنسبة كبيرة في الأمعري الذي يمر بحالة سيئة منذ بداية الموسم، ولا زال يبحث عن العودة للطريق الصحيح، حيث خسر الفريق في ستة مباريات وفاز في مباراتين وتعادل في لقاء وحيد، ليملك في رصيده 7 نقاط في المركز التاسع.

وعلى ستاد الجامعة الأمريكية يحل الظاهرية ضيفاً ثقيلاً على طوباس، ويتطلع إلى تعويض خسارته في الجولة الماضية أمام شباب الخليل والتي أوقفت رصيده عند 17 نقطة في المركز الثالث، ويأمل طوباس في أن تكون بداية للخروج من الأزمة التي يعيشها الفريق وجعلته يتواجد في المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد 5 نقاط.

تزداد الإثارة في ختام مباريات اليوم عندما يلتقي ثقافي طولكرم بضيفه جبل المكبر، في واحدة من أبرز مباريات الجولة، والتي ستقام على ستاد الجامعة الأمريكية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *