الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا يُشكل لجنة تحقيق لاعبه شاهين

شباب جباليا يُشكل لجنة تحقيق لاعبه شاهين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 1/5/2023- أعلن نادي شباب جباليا تشكيل لجنة تحقيق لمدافعه مصطفى شاهين، بعدما انتقد إدارة النادي وسياسته في التعامل معه خلال فترة الإصابة التي تعرض لها خلال منافسات الموسم الماضي.

وكتب شاهين قبل عدة أيام عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه لم يجد أي اهتمام من جانب النادي في توفير العلاج للتعافي من الإصابة، مشيرا إلى أنه اضطر للسفر إلى جمهورية مصر للتعافي على نفقته الشخصية.

ورد شباب جباليا في بيان صادر عنه بأنه لم يقصر مع اللاعب الذي حصل على كافة مستحقاته المالية عن الموسم الأخير والبالغة 4 آلاف دولار, بعد خصم نسبة بطولة كأس غزة والتي تم الغاءها عن الموسم المنصرم..

وأكد شباب جباليا على أن آخر دفعة من عقد شاهين استلمها والده خلال تواجد اللاعب في مصر، مبينا أنه غادر قطاع غزة دون إبلاغ ادارة على عكس زميله نائل شاهين الذي خاطب النادي قبل السفر لمصر والوقوف معه في فترة العلاج.

وأضاف بيان شباب جباليا أنه تكفل بعلاج اللاعب بعد تعرضه للإصابة في الموسم الماضي، وتحمله لتكاليف ما يقارب 40 جلسة علاج للتعافي من إصابتين في القدم وأسفل البطن.

وشدد شباب جباليا على أنه لم يتأخر عن لاعبيه الذين تعرضوا للإصابة خلال تواجدهم مع الفريق، وساهم في اجراء بعضهم لعمليات جراحية للتعافي التام من تلك الإصابات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *