الرئيسية / كرة سلة / اتحاد كرة السلة يسحب قرعة كأس الراحل أسمري

اتحاد كرة السلة يسحب قرعة كأس الراحل أسمري

غزة- 30/4/2023- سحب اتحاد كرة السلة أمس، قرعة بطولة الكأس للموسم  2023 (دورة  الراحل عادل أسمري)، برعاية شركة “جوال” والمجلس الأعلى للرياضة، وذلك بمقر المجلس غرب مدينة غزة.

وحضر مراسم سحب القرعة عبد السلام هنية، مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى، وخليل أبو شمالة نائب رئيس اتحاد كرة السلة، والمهندس محمد الشرفا مدير التسويق بشركة جوال، ورؤوساء ومندوبي الأندية المشاركة.

ورحب أبو شمالة بالأندية المشاركة، وثمن دور شركة جوال والمجلس الأعلى في تطوير ودعم الرياضة بشكل عام، وكرة السلة بشكل خاص.

وأكد أبو شمالة على مواصلة الاتحاد مساعيه من أجل تطوير اللعبة، من خلال استقطاب أندية أخرى، للمشاركة في البطولات الرسمية.

بدوره أثنى هنية على دور شركة جوال في دعم الرياضة الفلسطينية، وبارك تسمية البطولة باسم أحد أعلام كرة السلة الراحلين، وتمنى التوفيق للأندية المشاركة ولاتحاد اللعبة.

وكشف هنية عن دعم المجلس الأعلى للبطولة بمبلغ 5000 دولار، منها 2000 دولار للاتحاد، و1000 دولار مكافأة البطل، ومبلغ 300 دولار لكل فريق مشارك.

وعبر الشرفا عن سعادة شركة جوال بالشراكة مع اتحاد كرة السلة، مؤكدا أن المساعي متواصلة دائما لدعم كرة السلة، والعديد من الألعاب الأخرى.

وأسفرت نتائج القرعة عن وجود خدمات البريج في المجموعة الأولى إلى جانب فرق: شباب البريج، خدمات رفح وخدمات جباليا، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق أندية: غزة الرياضي، شباب المغازي جمعية الشبان المسيحية.

يذكر أن الراحل المسابقة حملت اسم الراحل عادل أسمري، والذي كان يشغل منصب مراقب دولي في اتحاد كرة السلة وكان حكما ومدربا في السابق، وشارك في بطولة غرب آسيا للشباب التي جرت في العاصمة السورية دمشق كمراقب دولي وتوفي هناك.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *