الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا x اتحاد خانيونس.. قمة مختلفة الأهداف

شباب جباليا x اتحاد خانيونس.. قمة مختلفة الأهداف

  • في افتتاح الجولة الثامنة لدوري “ ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 22/1/2022 – يحل اتحاد خانيونس ضيفاً على شباب جباليا في واحدة من أبرز مباريات الجولة الثامنة لبطولة دوري “ooredoo” الممتاز موسم 2021-2022.

شباب جباليا x اتحاد خانيونس

على ملعب بيت لاهيا ستكون الأنظار مصوبة على قمة تجمع شباب جباليا بضيفه اتحاد خانيونس، والتي يبحث فيها الفريقين عن الفوز مع اختلاف أهداف كل منهما في الترتيب.

شباب جباليا يريد أن يكرر ما حققه في الجولة الرابعة من فوز أمام الشاطئ، وتجديد صحوته مرة أخرى من أجل الاقتراب من مناطق المنافسة قبل انتهاء مرحلة الذهاب لتعزيز قوته وحظوظه في الجزء الثاني والحاسم من بطولة الدوري.

الثوار يبحثون في مباراة اليوم عن ترجمة تفوقهم الكبير في مبارياتهم أمام اتحاد خانيونس والحفاظ على هذا التفوق من خلال الفوز في مباراة اليوم، حيث التقى الفريقين في مشوار الدوري منذ موسم 20132014 في 12 مباراة فاز شباب جباليا في (6) مباريات، بينما فاز اتحاد خانيونس في مباراتين، واحتكما للتعادل أربع مباريات.

سيحاول شباب جباليا إيقاف حالة التوهج التي يمر بها اتحاد خانيونس خاصة بعد فوزه في الديربي أمام جاره الشباب الأسبوع الماضي، وأن تكون مباراة اليوم هي بداية التقدم في سلم الترتيب خاصة وأن الثوار يتواجدون في المركز التاسع برصيد (7) نقاط.

خبرة المدرب أحمد عبد الهادي ستكون حاضرة بكل تأكيد في التعامل مع مثل هذه المباريات، من أجل اغلاق المساحات أمام خطورة لاعبي الضيوف، وتعزيز ثقة لاعبيه بالتقدم الهجومي من أجل اختراق الدفاعات والوصول لشباك الاتحاد وحسم المباراة لصالحهم.

ويصل اتحاد خانيونس إلى محطة الثوار وهو في حالة نشوة بعد الفوز الثمين على جاره الشباب، الذي جعل الفريق يقلص الفارق مع الشجاعية المتصدر إلى (3) نقاط، بوصوله إلى (14) نقطة بالتساوي مع خدمات رفح الذي سيكون بمقدوره التخلي عن شراكته حتى لو مؤقتاً في حال الفوز بمباراة اليوم.

السجل المرير بالنسبة للبرتقالي في مبارياته أمام شباب جباليا قد يلعب دوراً هاماً من أجل كسر هذه العقدة والعودة بأول فوز للفريق على الثوار منذ مارس 2014، حيث لم يحقق الفريق بعدها أي فوز خلال (10) مباريات جمعتهما.

وسيضع المدرب إسلام أبو عريضة كل قوته الهجومية داخل المستطيل الأخضر من أجل كسر العقدة وتعزيز مكانة الفريق في المنافسة على لقب الدوري، بعدما نجح في تحقيق الفوز خلال أربعة مباريات خلال الجولات السبعة الماضية وتعادل في اثنتين وخسر في مباراة واحدة فقط.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *