الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس x اتحاد بيت حانون.. البحث عن الانتصار الأول المهم

شباب خانيونس x اتحاد بيت حانون.. البحث عن الانتصار الأول المهم

  • افتتاح الجولة الثانية للدوري الممتازة 2023-2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 18/8/2023- تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم لموسم 2023-2024.

شباب خانيونس x اتحاد بيت حانون

على ملعب خانيونس يحل اتحاد بيت حانون ضيفاً على شباب خانيونس، في لقاء يحتاج فيه الفريقين لتعويض خسارتهما في الجولة الأولى.

يتشابه موقف شباب خانيونس واتحاد بيت حانون بنسبة كبيرة في الجولة الأولى، حيث أن الفريقين تمكنا من التقدم في النتيجة، دون أن يحافظا عليها أمام شباب رفح والشجاعية.

شباب خانيونس يأمل أن يبدأ مرحلة جديدة من التصحيح بعد الخروج المبكر من كأس غزة بالخسارة من بيت حانون الأهلي في دور الـ32، قبل أن يخسر من شباب رفح في الجولة الأولى والتي دقت ناقوس الخطر مبكرا لإدراك الموقف.

وعانى النشامى في المواسم الأخيرة من تواجده في مراكز متأخرة وكان قريباً من الهبوط في آخر موسمين لولا تدارك الموقف في الجولات الأخيرة، إلا أن الجميع يعلم أن الأمر سيكون مختلف تماماً في الموسم الحالي مع قوة المنافسة على اللقب.

ويريد شباب خانيونس أن يحقق أول انتصاراته والحصول على دفعة معنوية تساعده في تحقيق النتائج المرضية له ولجماهيره المتعطشة لعودة الفريق إلى واجهة المنافسة على الألقاب، بعدما بقي مرشحاً بقوة للمنافسة منذ 2010 وحتى 2019.

سيحاول المدرب إحميدان بربخ معالجة الأخطاء التي تسببت في خسارة الفريق من شباب رفح خاصة في الجانب الدفاعي، وتعزيز نقاط القوة لديه للوصول إلى مرمى الضيوف على أمل الخروج بأول انتصاراته بالموسم الجديد.

أما بيت حانون فلا يبدو بحال أفضل من صاحب الأرض، فهو الآخر خسر مباراته الأولى من الشجاعية بهدف مقابل أربعة في الوقت الذي سبقت فيه المباراة العديد من الترشيحات التي رجحت كفة الحوانين في الفوز، مقارنة بالصفقات التي أبرمها الفريق لهذا الموسم.

خسارة بيت حانون من الشجاعية لم تكن الضربة الوحيدة التي تلقاها الفريق بعد بداية الدوري، بل تفاقمت مصاعب الفريق بعد الاعلان عن إصابة مدافعه ثائر أبو عبيدة بقطع في الرباط الصليبي وعدم قدرته على إكمال الموسم مع الفريق، خاصة وأنه أحد أبرز اللاعبين الذين تعاقد معهم الفريق.

سيحاول الضيوف التعامل مع مجريات المباراة بالشكل الذي يساعدهم على استعادة ذاكرة الانتصارات على شباب خانيونس، الذي لعب معه في ثماني مباريات سابقة فاز في ثلاثة منها مقابل فوز وحيد للنشامى وتعادل الفريقين في أربعة مباريات.

وسيعمل المدرب محمد العيماوي على تجهيز لاعبيه معنوياً لهذا اللقاء وتحفيزهم لتحقيق الفوز وعدم الاستسلام للخسارة الأولى، والتأكيد على أنها لم تكن سوى بداية متعثرة ولديه القدرة على اجتيازها بنتيجة أفضل من أجل المنافسة على لقبي الدوري والكأس الذي وصل فيه إلى نصف النهائي بعد فوزه على شباب رفح.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *