الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس x الشاطئ.. تحسين الصورة وبدء حصاد النقاط

شباب خانيونس x الشاطئ.. تحسين الصورة وبدء حصاد النقاط

  • في ختام الجولة الثالثة لدوري “ ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 20/12/2021- يحل خدمات الشاطئ ضيفاً على شباب خانيونس، للبحث عن أول فوز في ختام الجولة الثالثة لدوري الدرجة الممتازة لأندية غزة لموسم 2021-2022.

ولا يختلف الحال كثيراً في مباراة شباب خانيونس والشاطئ والتي ستجمعهما على ملعب خانيونس البلدي، في ظل رغبة الفريقين القوية في النهوض وتحقيق أول فوز لهما.

شباب خانيونس يدخل هذه المباراة بحسابات مغايرة عن مباراته السابقة امام خدمات رفح والتي انتهت بتعادل مثير، وسيعمل على الاستفادة من تفوقه على الشاطئ، بعدما فاز عليه في مباراتين في آخر ثلاثة جمعت الفريقين.

النشامى يحاول أن يغير الصورة التي ظهر بها في الموسم الماضي، والتي لا زالت كابوساً يلاحق جماهيره في ظل عدم تحقيق الفريق لأي فوز خلال الجولتين الأولى والثانية، مما يجعله بحاجة كبيرة لتحقيق الانتصار على الشاطئ وطمأنة جماهيره على أن السيناريو السابق لن يتكرر.

ويعول محمد أبو حبيب مدرب شباب خانيونس على مجموعة مميزة من اللاعبين أصحاب الخبرات والشباب الذين ظهروا بشكل جيد في المباراتين الماضيتين، وسيعمل على الدمج ما بين العناصر من أجل الخروج بالنقاط الثلاث والدخول في مرحلة جديدة للفريق في بطولة الدوري.

ويتسلح النشامى بوجود لاعبي الخبرة مثل خالد القوقا ومحمد أبو موسى وعمر وإسلام أبو عبيدة، إلى جانب الشبان الذين لفتوا الأنظار في آخر مباراتين للفريق مثل هيثم أبو عودة وسليمان أبو عبيدة.

في المقابل، لا يدخل خدمات الشاطئ المباراة من أجل تحقيق أول فوز له فقط؛ بل لحصد أول نقاطه، في ظل خلو رصيده من أي نقاط بعد تلقيه خسارتين أمام الشجاعية واتحاد خانيونس، ليصبح الفريق الوحيد الذي لم يتمكن من حصد أي نقطة له مع مرور جولتين من عمر البطولة.

سيحاول المدرب سامي سالم الاعتماد على عنصر المفاجأة أمام النشامى ومباغتة الشباك، على أمل أن ينجح الفريق في الخروج من المباراة بنتيجة مرضية له، خاصة وأنه قدم أداءً جيداً في كلا المباراتين الذي لعبهما، إلا أن الفريق يواجه سوء توفيق كبير سيعمل على تجاوزه.

ويعول البحرية على نجم الفريق سليمان العبيد لقيادته من أجل تحقيق الفوز وتصحيح مسار الفريق، والخروج من كبوة البدايات التي عانى منها الفريق في المواسم الماضية باستثناء موسم 2010/2021.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *