الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات ختام الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى

مباريات ختام الجولة الثالثة لدوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 20/12/2021- تختتم اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى، بإقامة مباراتين، تجمع الأولى الجلاء وضيفه شباب الزوايدة، فيما ستكون الثانية بين أهلي النصيرات وخدمات خانيونس، التي ستكون فيها الفرصة مواتية أمام الفريقين لتحقيق الصحوة بعد بدايتهما المتعثرة.

يحل الزوايدة ضيفاً ثقيلاً على الجلاء، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب فلسطين، ويطمح فيها الجلاء الحفاظ على صحوته، فيما يتطلع الزوايدة للحفاظ على انتصاراته للمباراة الثالثة على التوالي، خاصة وأنه نجح في أول اختبارين له أمام التفاح وخدمات جباليا، ليدخل مباراة اليوم بحثاً عن الانتصار وتفادي أي تعثر قد يؤثر على مسيرة الفريق الطامح للمنافسة على الصعود للدرجة الممتازة.

ويعول الزوايدة على حالة الفريق التي ظهر بها في المباراتين السابقتين، وتأكيد أحقيته بالانتصارين وإضافة فوز ثالث لتعزيز مكانته بين المرشحين للمنافسة.

الجلاء يدخل المباراة منتشياً بفوزه على خدمات خانيونس في الجولة الماضية، ويأمل بأن تتواصل صحوته أمام الزوايدة، وسيكون الفريق في حالة معنوية أفضل خاصة وأنه صحح مساره سريعاً بعد الخسارة في الجولة الأولى من نماء، إلا أنه سيعمل على استغلال فرصة اللعب على ميدانه والخروج متفوقاً بالنقاط الثلاثة.

وفي المباراة الثانية يبحث فريقا أهلي النصيرات وخدمات خانيونس عن تصحيح مسارهما، في المواجهة التي ستقام على ملعب الدرة، وتمثل الفرصة الثمينة للخروج من كبوة البدايات التي عانى منها الطرفين في الجولتين الأولى والثانية.

صاحب الأرض أهلي النصيرات لا يمر بأفضل حالاته بعد خسارتين أمام الجار خدمات النصيرات ونماء، في أول مباراتين له بعد صعوده من الدرجة الثانية، ولم يظهر حتى الآن بالشكل المنتظر برغم تعزيز صفوفه بعدد من اللاعبين البارزين.

على الجانب الآخر فإن خدمات خانيونس يعيش بداية غير متوقعة، إذ أنه يعد أحد المرشحين للمنافسة على إحدى بطاقتي الصعود للدرجة الممتازة، لكنه تعثر على أرضه بالتعادل أمام خدمات جباليا قبل الخسارة المفاجئة من الجلاء في الجولة الفائتة، ليصبح بحاجة ماسة للفوز لمصالحة جماهيره والدخول في أجواء المنافسة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *