الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس x الشجاعية.. رغبة التعويض والتمسك بالأمل

شباب خانيونس x الشجاعية.. رغبة التعويض والتمسك بالأمل

  • في الجولة الـ17 لدوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 16/5/2022- تشهد الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، اليوم، إقامة مباراتين من العيار الثقيل مع وصول المنافسة إلى ذروتها في مقدمة ترتيب المسابقة.

ويستضيف شباب خانيونس نظيره اتحاد الشجاعية، في مواجهة مرتقبة وجماهيرية أيضاً، خصوصاً بالنسبة للضيوف.

  • شباب خانيونس x الشجاعية

يسعى شباب خانيونس والشجاعية لإيقاف نزيف النقاط الذي عانى منه الفريقين في الجولات الفائتة، عندما يلتقيان على ملعب خانيونس وعين الشجاعية ستكون مصوبة على ملعب رفح في انتظار هدايا منافسيه.

أصحاب الأرض يدخلون اللقاء بحثاً عن فوز يعيد الفريق للمسار الصحيح بعد الخسارة أمام الصداقة في الجولة الماضية، والتي أوقفت رصيد الفريق عند (22) نقطة في المركز السابع.

النشامى على الرغم من ابتعادهم عن مناطق المنافسة، إلا أن الفوز يمثل لهم الكثير من الأهمية في هذا اللقاء أمام الشجاعية، في ظل خسارته أمام المنطار في آخر خمسة مباريات جمعتهما.

سيحاول شباب خانيونس تعديل مساره بعد السقوط في فخ الخسارة بالجولة الماضية، ويريد مصالحة جماهيره المتعطشة للانتصارات من أجل التواجد في مركز يليق باسم ومكانة الفريق الذي لا زال في طور البناء للمواسم القادمة.

وسيعمل محمد أبو حبيب مدرب النشامى على استعادة لاعبيه لمستوياتهم المعهودة خاصة وأنه يلتقي فريق يملك خطوط قوية خاصة في الجانب الهجومي، والذي يزيد الضغط على الفريق من أجل الفوز والذي سيقدم فيه خدمة ثمينة لجاره الاتحاد وشباب رفح حال تمكن من تحقيقه.

في الطرف الآخر سيكون الشجاعية أمام مهمة التمسك بآماله في المنافسة على اللقب، على أمل احتكام شباب رفح واتحاد خانيونس للتعادل لتفادي ابتعاد أي منهما عنه.

التفوق المعنوي لأبناء الشجاعية في هذا اللقاء سيكون عاملاً ملهماً بالنسبة لهم لخطف النقاط الثلاث والعودة من ملعب خانيونس بفوز جديد، حيث تمكن الفريق من تحقيق الفوز على شباب خانيونس في مرتين من أصل خمسة على ملعبه وأمام جماهيره.

ويملك الشجاعية قبل هذا اللقاء في رصيده (28) نقطة محتلاً المركز الثالث، وفي حالة فوزه وتعادل شباب رفح والاتحاد فإنه سيتقدم للمركز الثاني ويقلص الفارق مع المتصدر إلى نقطة واحدة، وهذا ما يتمناه لاعبي وجماهير المنطار لكي تزداد حظوظهم قوة في حصد اللقب.

الشجاعية برغم تمسكه بصدارة الترتيب منذ انطلاق المسابقة إلا أنه عانى من حالة تراجع مع بداية مرحلة الإياب، حيث تلقى الخسارة في مباراتين خلال آخر أربعة مباريات له في الدوري وفاز في واحدة وتعادل في مثلها، ليتنازل عن الصدارة التي يريد العودة لها في أسرع وقت ممكن لكن هذا الأمر يحتاج لصحوة قوية للفريق دون تراجع.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *