الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس x شباب جباليا.. البحث عن فوز معنوي

شباب خانيونس x شباب جباليا.. البحث عن فوز معنوي

  • في الجولة الأخيرة لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 10/3/2023- يطمح شباب خانيونس وشباب جباليا لإنهاء بطولة الدوري بفوز معنوي، في المباراة التي من المقرر أن تجمع الفريقين على ملعب خانيونس ضمن منافسات الجولة “22” الأخيرة لبطولة دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

وتنفس شباب خانيونس الصعداء بعد ضمانه للبقاء والخروج من منطقة الخطر بعد تحقيقه لفوزين متتاليين على اتحاد بيت حانون وشباب الزوايدة، قبل أن يخسر في الأسبوع الماضي من خدمات النصيرات.

ويعتبر الموسم الحالي الأسوأ بالنسبة للنشامى في ظل النتائج المخيبة التي تحققت ووضعت الفريق على مقربة كبيرة من مراكز الهبوط، قبل أن يرفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثامن ولن يتمكن من تحسين مركزه حتى في حال الفوز على شباب جباليا.

ولم يحقق شباب خانيونس سوى خمسة انتصارات في مبارياته منذ بداية الدوري، وخسر في تسعة مباريات وتعادل في سبعة، ويأمل أن ينهي الموسم بفوز سابع.

أما شباب جباليا فيدخل اللقاء وعينه على استعادة الانتصارات على أمل تحسين مركزه في الترتيب، حيث يتواجد الفريق في المركز السادس برصيد 27 نقطة.

شباب جباليا رغم أنه ضمن الابتعاد عن مراكز الهبوط مبكرا لكنه دخل في دوامة من النتائج السلبية في الدور الثاني والتي أدت لاستقالة مدربه أحمد عبد الهادي، عقب الخسارة في خمسة مباريات متتالية.

واستعاد الثوار قليل من تفوقه في آخر مباراتين وتمكن الفريق من الفوز على الهلال قبل التعادل أمام الصداقة في الجولة الماضية، ليصبح بحاجة لانهاء مشواره في الدور بفوز ثامن، بعدما تمكن من تحقيق سبعة انتصارات وتعادل في ستة مباريات وخسر في ثمانية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *