الرئيسية / أخبار فيس كورة / الصداقة x الشجاعية.. كسر العقدة وتأكيد التفوق

الصداقة x الشجاعية.. كسر العقدة وتأكيد التفوق

  • في الجولة الأخيرة لدوري “ooredoo” الممتاز 2022-2023

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 10/3/2023- على ملعب فلسطين يستقبل الصداقة ضيفه الشجاعية في افتتاح منافسات الجولة “22” الأخيرة لبطولة دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023.

المباراة لن تؤثر نتيجتها على موقف الفريقين في المنافسة سواء في المقدمة أو في مراكز الخطر.

الصداقة يريد كسر العقدة التي لازمته في مبارياته أمام الشجاعية وخاصة بالمواسم الثلاثة الأخيرة، حيث التقى الفريقين في خمسة مباريات تعادلا في اثنتين وخسر الصداقة في ثلاثة.

سيكون الصداقة أمام فرصة مؤكدة للتقدم للمركز الرابع حال تحقيقه للفوز على الشجاعية، حيث يتواجد في المركز الخامس برصيد 27 نقطة وسيحاول تحقيق الفوز على أمل تعثر اتحاد خانيونس أمام خدمات رفح.

مشوار الصداقة في الموسم الحالي لم يلبي الطموحات لكنه يبقى أفضل من البداية المتعثرة التي جعلته مرشحاً للتواجد في مراكز الخطر، إلا أنه صحح مساره وخرج من المنطقة مبكراً بتحقيقه لستة انتصارات وتعادله في تسعة مباريات مقابل الخسارة في ستة مباريات.

سيحاول الصداقة ومدربه محمود عواد الاستفادة قدر الإمكان من اللقاء الأخير للفريق في الدوري وانهاء المسابقة بفوز معنوي قد يساعد في البناء للموسم الجديد الذي يأمل فيه الفريق العودة للمنافسة على اللقب.

الشجاعية هو الآخر يريد تحقيق الفوز وإنهاء مشواره في الموسم الحالي بشكل مرضٍ لجماهيره، خاصة بعد خيبة الأمل التي أصاب الفريق عقب الخروج من المنافسة على اللقب للموسم الثالث على التوالي.

ويملك المنطار في رصيده 43 نقطة وسيبقى في المركز الثالث مهما كانت نتيجة مباراته مع الصداقة، لكنه يطمح للفوز وتعزيز فرصة نجمه علاء عطية في الحفاظ على صدارة الهدافين.

ورغم القوة الهجومية التي امتلكها الشجاعية في الموسم الحالي على وجه الخصوص، لكنه لم يفلح في إكمال مشوار المنافسة بالذات بعد الخسارة من شباب رفح، ولم يستفيد من فوزه على خدمات رفح وانتهت حظوظه بعد التعادل أمام اتحاد خانيونس في الجولة قبل الماضية.

مسيرة الشجاعية في الموسم الحالي شهدت تحقيق الفريق للفوز في 13 مناسبة، مقابل التعادل في أربعة مباريات والخسارة في مثلها.

شاهد أيضاً

فلسطين تفوز بأربع ميداليات وتحل سادسة في بطولة آسيا لكمال الأجسام

غزة- 27/8/2023- أنهى منتخب فلسطين لكمال الأجسام مشاركته في بطولة آسيا لكمال الأجسام التي أقيمت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *