الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب خانيونس x شباب جباليا.. مباراة التوقيت والطريق الصعب

شباب خانيونس x شباب جباليا.. مباراة التوقيت والطريق الصعب

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 22/9/2023- يبحث شباب خانيونس وضيفه شباب جباليا عن تصحيح أوضاعهما، في المباراة التي تجمعهما على ملعب خانيونس في افتتاح منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم لموسم 2023-2024.

شباب خانيونس وجد نفسه في موقف حرج للغاية بعد مرور 4 جولات من الدوري الممتاز، حيث خسر الفريق في 3 مباريات وتعادل في واحدة ولا يملك في رصيده سوى نقطة جعلته يحتل المركز الثاني عشر والأخير، لتزداد انهياراته باستقالة مدربه إحميدان بربخ من تدريب الفريق بعد الخسارة من الشاطئ.

ويأمل النشامى أن تكون مباراته مع شباب جباليا بداية لمرحلة جديدة مع النتائج الإيجابية لتصحيح أوضاع الفريق وانقاذ ما يمكن انقاذه قبل تدهور الأمور بشكل أكبر.

يدرك أصحاب الأرض أنهم لا يملكون خيارات سوى الفوز الذي سيؤكد لهم قدرتهم على الاستمرار في تحقيق نتائج أفضل في الجولات القادمة، لكن أي نتيجة أخرى ستزيد أوضاع الفريق صعوبة وتعقيداً.

وعانى شباب خانيونس الذي توج بلقب الدوري في مرتين سابقتين، في المواسم الثلاثة الأخيرة من التواجد في مراكز متأخرة ونجا من الهبوط للدرجة الأولى، وإن لم يتمكن من اللحاق بنفسه وترتيب أوضاعه في أقرب وقت ستكون الأمور هذا الموسم أكثر صعوبة من السابق.

شباب جباليا هو الآخر يدخل اللقاء وعينه على تحقيق الفوز وتعويض خسارته الأخيرة من الشجاعية، والتي أوقفت رصيد الفريق عند 5 نقاط في المركز السادس.

وحقق الثوار فوز وحيد وتعادل في مباراتين منذ بداية الدوري ويريد تحقيق فوز ثان يجعل الفريق يتقدم في الترتيب ويتفادى الدخول في دوامة النتائج السلبية، في ظل الاثارة الحاضرة مبكراً في سباق المنافسة على اللقب والهرب من المراكز المتأخرة.

مهمة الضيوف لن تكون سهلة لكنه يتطلع للعودة بالنقاط كاملة من ملعب خانيونس، وهو ما سيكون له الأثر الجيد على مشوار الفريق في مبارياته القادمة.

ويأمل شباب جباليا في أن يواصل تفوقه في مبارياته أمام النشامى، إذ فاز الفريق في 5 مباريات خلال آخر 10 مواجهات جمعتهما مقابل 3 انتصارات لشباب خانيونس وتعادلين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *