الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح يستعيد الهدوء والتركيز

شباب رفح يستعيد الهدوء والتركيز

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 27/12/2021- جدد مجلس إدارة نادي شباب رفح ثقته بالكابتن رأفت خليفة مدرب الفريق، لمواصلة مشواره معه ورفض الاستقالة التي قدمها بعد مباراة الفريق أمام اتحاد الشجاعية في الجولة الرابعة من الدوري الممتازة، والتي خسرها الفريق بهدف مقابل اثنين.

وبهذه الثقة، استعاد شباب رفح الهدوء بعد عاصة شديدة حامت في سماء النادي بعد خسارة الفريق أمام الشجاعية في الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال محمود قشطة المشرف الرياضي لشباب رفح إن مجلس الإدارة لم يتردد لحظة في تأكيد ثقته بالكابتن رأفت خليفة وجهازه المعاون ولاعبي الفرق، مشدداً على أن خسارة المباراة لا تعني نهاية المنافسة بل تعكس رغبة الجميع في منظومة شباب رفح في دوام تحقيق الانتصارات.

وأضاف قشطة لـ:”فلسطين” أن خليفة استجاب لنداء ناديه في توقيت حساس للغاية قبل عامين، وقاده لتحقيق ثلاثة ألقاب متتالية وسيكون قادراً برفقة لاعبي الزعيم على المنافسة بكل قوة من أجل الحفاظ على لقب الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي وللمرة الرابعة في تاريخ النادي.

وأكد قشطة على ضرورة الالتفاف حول الفريق من كوادر وجماهير النادي من أجل العودة لسكة الانتصارات في الجولات القادمة، والحفاظ على حظوظه في الوصول لمنصات التتويج مرة ثانية.

وفي سياق متصل أوضح قشطة أن الفريق عانى من تعدد الإصابات في الفترة الماضية، مبيناً أن اللاعبين المصابين يخضعون لجلسات علاج الأيام المقبلة، على أن تكون عودتهم سريعة للتدريبات، مؤكداً أن جميع الإصابات ليست بالكبيرة ولن يكون هناك فترة غياب طويلة لأي من اللاعبين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *