الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح يستعيد نجمه وقائده السابق

شباب رفح يستعيد نجمه وقائده السابق

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 14/6/2023- أعلن نادي شباب رفح عودة نجمه محمد الرخاوي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد موسمين من رحيله عن الفريق الذي لعب فيهما مع فريق بيت حانون الأهلي.

وكان الرخاوي قريباً من العودة للفريق في الموسم الماضي، لكن بيت حانون تمسك باستمراره مع الفريق حتى نهاية التعاقد بينهما، في ظل ما يملكه اللاعب من خبرة.

وقال شباب رفح عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن الرخاوي سيعود لصفوف الفريق في الموسم المقبل، من أجل انهاء مسيرته بالملاعب في ناديه الأم، مشدداً على قيمته وما قدمه مع الفريق لسنوات طويلة

ويُعد الرخاوي أحد أبرز نجوم شباب رفح في السنوات الماضية حيث ساهم في تتويج الفريق بلقب الدوري الممتاز في موسمي 2012-2013 و2020-2021، بالإضافة للقب الكأس ثلاث مرات وكأس السوبر مرتين.

وكان الرخاوي بدأ مشواره مع الفريق الأول لشباب رفح عام 2004 تحت قيادة المدير الفني المخضرم عمر أبو زيد، قبل أن يرحل عن الفريق في عام 2014 للعب في الضفة الغربية مع أهلي الخليل والسموع، ليعود إلى غزة ويلعب موسماً واحداً مع شباب رفح إلى جانب اللعب لفرق غزة الرياضي واتحاد خانيونس وبيت حانون الأهلي.

ويعد الرخاوي رابع المنضمين لشباب رفح في الموسم المقبل بعد سعيد السباخي الذي عاد للفريق بعد تجربته مع نماء في الموسم الماضي، وعماد السماعنة القادم من صفوف اتحاد بيت حانون وناصر أبو قرشين الذي عاد هو الآخر للفريق بعد تجربة في الدرجة الأولى بالدوري المصري.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *