الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح x اتحاد خانيونس.. قمة على صفيح ساخن

شباب رفح x اتحاد خانيونس.. قمة على صفيح ساخن

في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 26/8/2023- تزداد الاثارة في منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الممتازة لأندية غزة للموسم 2023/2024، اليوم، بلقاء القمة الذي يجمع شباب رفح وضيفه اتحاد خانيونس.

وستكون الأنظار مصوبة لملعب رفح الذي يحتضن قمة تجمع شباب رفح واتحاد خانيونس، في أبرز مباريات الجولة الثالثة والتي يحتاج فيها الفريقين للفوز مع اختلاف الظروف.

المباراة ستكون أفضل مناسبة لشباب رفح من أجل مصالحة جماهيره بعد الخسارة من الصداقة في الجولة الماضية، من خلال الفوز على اتحاد خانيونس واستعادة التوازن الذي فقده الفريق.

يدخل شباب رفح اللقاء وهو على يقين أن جماهيره لن تقبل بأي نتيجة سوى الفوز، وهذا ما يسعى لتحقيقه من أجل الخروج بالنقاط الثلاث التي ستساعد الفريق في تصحيح مساره والتأكيد على أنه قادر على اجتياز الظروف الصعبة التي مر بها سواء بالخروج من الكأس أو الخسارة في الجولة السابقة.

يدرك أصحاب الأرض أن مهمتهم لن تكون سهلة ويحتاج فيها الفريق للتركيز بشكل كبير من أجل الفوز، خاصة وأن اللقاء يجمعه بأبرز المرشحين للمنافسة والذي تمكن من الانتصار على جاره الخدمات في الجولة السابقة.

وسيحاول المدرب أحمد عبد الهادي إخراج لاعبيه من حالة الضغط النفسي واهتزاز الثقة التي دخل بها بعد التعثر الأخير، وهذا ما يجعل مهمته صعبة وبحاجة لتركيز كبير من أجل الخروج من تلك الأزمة.

ولا شك أن العودة لسكة الانتصارات هو الخيار الوحيد أمام شباب رفح إذا ما أراد مزيد من النتائج الإيجابية في الجولات القادمة، خاصة وأنه استهل مشواره بفوز صعب على شباب خانيونس، وسيكون الفوز على اتحاد خانيونس دافعاً قبل مباراته الهامة أمام جاره خدمات رفح.

أما اتحاد خانيونس المنتشي بما يقدمه منذ بداية الموسم فيريد الاستمرار في سكة الانتصارات، بعدما تمكن من الوصول لنصف نهائي كأس غزة ثم تبع ذلك تحقيقه لفوزين متتاليين على الهلال وخدمات رفح في الدوري الممتاز ليتربع على صدارته برصيد 6 نقاط مع ختام الجولة الثانية.

يزور البرتقالي ملعب رفح وعينه على العودة بالنقاط الثلاث في ظل مساعيه الحثيثة لحصد أول ألقابه الرسمية مع نهاية الموسم الحالي، وهذا ما يجعل الفوز على شباب رفح أمر مهم وله مكاسب عديدة، وسيعطي الفريق الدفعة اللازمة لتحقيق مراده.

ومن المؤكد أن المباراة ستحظى بحضور جماهيري كبير وهذا ما يسعى لاستغلاله البرتقالي لصالحه وعدم الوقوع تحت تأثير الضغط من أجل الاستمرار في سكة الانتصارات، والعمل على تعزيز صدارته قبل مباراته المرتقبة في الجولة الرابعة مع اتحاد بيت حانون.

ويمثل النجم خالد النبريص الأمل الأكثر رفقة زملائه لجماهير الاتحاد من أجل تحقيق الفوز في هذا اللقاء، حيث تمكن الفريق من الانتصار في المباراتين السابقتين وسجل النبريص جميع أهداف فريقه.

وستلعب خبرة المدرب المخضرم رأفت خليفة دوراً هاماً في حسم المباراة، في ظل معرفته الكاملة بقدرات المنافس الذي يعد أحد أبناءه وسبق له تدريبه في العديد من المرات وتوج معه بلقب الدوري في مرتين سابقتين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *