الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب جباليا x غزة الرياضي.. تعزيز الفوز والبحث عنه

شباب جباليا x غزة الرياضي.. تعزيز الفوز والبحث عنه

  • في الجولة الثالثة من دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 26/8/2023- تتواصل اليوم منافسات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الممتازة للموسم 2023/2024، بلقاء شباب جباليا مع غزة الرياضي.

ويتطلع شباب جباليا إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يستقبل ضيفه الجريح غزة الرياضي، في اللقاء الذي يجمع بينهما على ملعب بيت لاهيا الذي يعود للخدمة في الدوري الممتاز بعد عامين من الغياب.

يدخل الثوار اللقاء وهو في حالة من النشوة بعد الفوز على الهلال في الجولة الثانية، ليرفع الفريق رصيده إلى 4 نقاط من تعادل أمام الشاطئ والفوز الخارجي له أمام الهلال.

ويسعى شباب جباليا لاستغلال الحالة التي يمر بها الفريق واقتناص فوز جديد يساعده في تحقيق الهدف المنشود بالمنافسة على اللقب، وهذا ما يجعله بحاجة للفوز في مباراة اليوم على أمل القفز لصدارة الترتيب مؤقتا في حال تعثر اتحاد خانيونس أمام شباب رفح.

ويمني شباب جباليا النفس في تكرار ما فعله مع العميد في المباراة التي جمعتهما في دور الـ16 من كأس غزة، والتي انتهت لصالح الثوار بركلات الترجيح وتحقيق الفوز في لقاء اليوم وهو ما سيعزز من حظوظه ويفتح طريق الانتصارات أمامه قبل الدخول في المواجهات الصعبة مع الفرق المنافسة.

وسيحاول المدرب عماد الغرباوي استغلال خبرة لاعبيه في التعامل مع أرضية ملعب بيت لاهيا والتفوق علي غزة الرياضي في السيطرة على الكرة والوصول لمرماه للخروج بفوز جديد.

على الطرف الآخر، يدخل غزة الرياضي اللقاء وعينه على تحقيق انتصاره الأول بعد البداية المتعثرة له بالتعادل مع الأهلي في الأسبوع الأول والخسارة من الشاطئ في الجولة الثانية ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة من أصل 6 نقاط متاحة.

العميد يسعى لكسر النتائج السلبية وتحقيق فوز يخلص الفريق من الضغوط الملقاة على عاتقه في ظل المخاوف من التواجد في موقف صعب خلال الجولات القادمة، مما يعطي مباراة اليوم أهمية كبيرة ويجعله أمام تحدي العودة بالفوز.

ويزيد اخفاق الفريق في تحقيق الفوز خلال أول جولتين من الضغوط الملقاة عليه وستكون حافزاً له ولجهازه الفني لتحقيق نتيجة جيدة اليوم.

سيعمل المدرب المخضرم نعيم السويركي على معالجة الأخطاء التي عانى منها فريقه في مباراتيه أمام الأهلي والشاطئ ومنع تكرارها في مباراة اليوم لتفادي الخسارة على أقل تقدير إن لم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *