الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب رفح x الصداقة.. طموح العزيز يصطدم برغبة التعويض

شباب رفح x الصداقة.. طموح العزيز يصطدم برغبة التعويض

  • في افتتاح الجولة الـ13 من دوري “Ooredoo” الممتاز 2021-2022

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 12/3/2022- يتطلع شباب رفح لمواصلة انتصاراته عندما يستقبل ضيفه الصداقة، على ملعب رفح البلدي على أمل تلقي الهدايا من ملعب اليرموك والتساوي مع الشجاعية حال خسارته من الهلال وفوز الأزرق.

الزعيم الرفحي يسعى لمواصلة انتصاراته للجولة الرابعة على التوالي في مباراة اليوم، وتكرار ما حدث معه في مباراة الفريقين في مرحلة الذهاب والتي انتهت بفوز شباب رفح بهدفين دون رد للصداقة.

يدرك أصحاب الأرض قوة الضيف وقدرته على تعطيل مشوارهم، وهذا ما يجعل أبناء المدرب خالد كويك أكثر حرصاً على تحقيق الفوز ومواصلة الضغط على الشجاعية متصدر الترتيب، والاستفادة من حالة النشوة التي يمر بها الأزرق بفضل انتصاراته الثلاثة السابقة.

العودة بفوز كبير من أمام الأهلي برباعية نظيفة منح الفريق دفعة معنوية وثقة أكبر بقوة الفريق الهجومية، في ظل وجود الثنائي طارق أبو غنيمة وعبد الرحمن الحميدي إلى جانب حالة التألق التي يمر بها الثنائي محمد أبو دان وعماد فحجان في الفترة الماضية.

وسيعمل كويك على تحفيز لاعبيه ودخول المباراة بأفضل تشكيلة يملكها من أجل النقاط الثلاث، والتي ينظر لها بأهمية كبيرة خاصة وأن الفريق سيكون أمام اختبار صعب للغاية قبل مباراته أمام غزة الرياضي في الجولة القادمة والتي يليها مواجهة الشجاعية على أرضه.

أما الصداقة فسيكون في مهمة ثأرية من أجل العودة من ملعب رفح بالفوز ورد اعتباره بعد الخسارة التي تلقاها على يد شباب رفح في مرحلة الذهاب، والبحث عن استعادة التوازن بعد خسارته من الهلال في الجولة الماضية.

الضيوف يدخلون المباراة بمعنويات أقل من أصحاب الأرض، خاصة أن الخسارة من الهلال جعلت الفريق في حالة من الاحباط حيث كان يمني النفس في دخول أجواء المنافسة مبكراً في مرحلة الإياب واستثمار خروج أو ابتعاد بعض المنافسين عن مراكز المقدمة.

سيحاول عبد الكريم الشيخ خليل مدرب الصداقة مباغتة أصحاب الأرض واستغلال قدرة لاعبيه على التعامل مع المباريات الكبيرة، من أجل العودة بالنقاط الثلاث أو نقطة التعادل على أقل تقدير من شباب رفح، وهذا سيجدد مساعي الفريق للاقتراب من مربع المنافسة.

ومنذ تولي الشيخ خليل تدريب الصداقة لم يتلقى سوى خسارة واحدة أمام الهلال، وحقق أربعة انتصارات وتعادل في مثلها، ويأمل في أن يعود لحالة التوازن وتفادي خسارة جديدة قد تجعل الفريق يتراجع في الترتيب ويعود لمناطق الخطر مع حالة التقدم التي شهدتها الجولة الماضية لبعض الفرق التي تتواجد في مراكز الهبوط.

سيعمل الصداقة على الاستفادة من خبرة لاعبيه وقدراتهم في مواجهة دفاعات شباب رفح من أجل الوصول لمرماه، وتحقيق ما سبق للفريق تحقيقه على ملعب رفح أمام القطب الثاني للكرة الرفحية الخدمات والذي عاد من أمامه الصداقة بالفوز بهدف دون رد في الجولة العاشرة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *