الرئيسية / كرة قدم محلية / شباب وأهلي الخليل في “ديربي عادي” وواد النيص والهلال يأملان التعويض

شباب وأهلي الخليل في “ديربي عادي” وواد النيص والهلال يأملان التعويض

  • في الجولة الرابعة لدوري المحترفين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 6-10-2023- تنطلق اليوم منافسات الجولة الرابعة من دوري المحترفين لأندية الضفة الغربية، والتي ستشهد قمة تجمع الجارين أهلي وشباب الخليل، وفي مباراة ثانية يلتقي وادي النيص وهلال القدس.

يلقي الجارين أهلي وشباب الخليل في ديربي المدينة الذي يجمعهما على ستاد الحسين، ويطمح الفريقين للفوز مع اختلاف الظروف بينهما.

أهلي الخليل يمني النفس في أن يتمكن من تحقيق أول انتصاراته بعدما أخفق في تحقيق في مبارياته الثلاثة السابقة، حيث يدخل اللقاء وفي جعبته نقطة واحدة من تعادل وخسارتين في المركز العاشر.

شباب الخليل يمر بحال أفضل بعد فوزه الثمين على السواحرة في الجولة الماضية، ليعوض خسارته من بلاطة في الجولة الثانية ويأمل أن يتمكن من حسم الديربي لصالحه، ويملك شباب الخليل مباراة مؤجلة أمام هلال القدس من الجولة الأولى.

وفي لقاء ثاني يتطلع وادي النيص وضيفه هلال القدس للتعويض، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين على ستاد الخضر.

وادي النيص يدخل اللقاء محتلا المركز الخامس برصيد 4 نقاط، لكنه خسر من الثقافي الجولة السابقة برباعية نظيفة ويحتل للتعويض والتقدم في الترتيب.

هلال القدس يدخل اللقاء وعينه على تحقيق أول الانتصارات بعد الخسارة في الجولة الثانية والتعادل في الجولة السابقة، ليحتل المركز الحادي عشر وقبل الأخير برصيد نقطة متساويا مع أهلي الخليل السواحرة، مع تبقي لقاء مؤجل للهلال.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *