الرئيسية / الرياضة الدولية / شكوك حول تواجد ثلاثي الأتلتيكو أمام برشلونة

شكوك حول تواجد ثلاثي الأتلتيكو أمام برشلونة

الدوري الإسباني

مدريد-2021/5/5- يستعد أتلتيكو مدريد لمواجهة برشلونة يوم السبت القادم، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة 35 من بطولة الدوري الإسباني، وهي مواجهة ستُحدد بشكل كبير ملامح بطل المسابقة هذا الموسم.

ويحتل برشلونة المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، متساوياً بذلك مع ريال مدريد ولكن مع أفضلية هذا الأخير بسبب المواجهات المباشرة، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد في الصدارة بـ76 نقطة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن تدريبات أتلتيكو مدريد استعداداً لمواجهة برشلونة يوم السبت، شهدت غياب 3 لاعبين ويتعلق الأمر بكل من توماس ليمار، ورينان لودي، وخوسي ماريا خيمينيز.

وأضافت، أن اللاعبين الثلاثة يتدربون بعيداً عن باقي المجموعة، وهناك شكوك بشأن لحاقهم باللقاء، وبالتالي سيضطر دييجو سيميوني لتعويضهم في التشكيلة الأساسية، خاصةً وأنهم يشاركون بصفة شبه دائمة خلال الآونة الأخيرة.

ولدى دييجو سيميوني عدة أسئلة ينبغي الإجابة عليها قبل بداية اللقاء، ويتعلق الأمر باللاعب الذي سيلعب في خط الوسط، كوكي أم كوندوجبيا أم ساؤول، وكذلك سيكون من الضروري معرفة من يرافق لويس سواريز في الهجوم.

ويتدرب أتلتيكو مدريد اليوم في واندا متروبوليتانو بدلاً من مرافق ماخاداهوندا، مكان التدريب المعتاد للفريق، ويرجع السبب في ذلك، إلى رغبة دييجو سيميوني في الابتعاد عن وسائل الإعلام، حيث من المحتمل أن يبدأ في اختبار تشكيلته لمواجهة برشلونة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *