الرئيسية / الرياضة الدولية / قرار لجنة الاستئناف بشأن عقوبة كومان

قرار لجنة الاستئناف بشأن عقوبة كومان

برشلونة

مدريد-2021/5/5- أعلنت لجنة الاستئناف في الاتحاد الإسباني عن قرارها النهائي بشأن العقوبة المفروضة على مدرب برشلونة رونالد كومان، وذلك عقب حصوله على البطاقة الحمراء أمام غرناطة، يوم الخميس الماضي.

وقررت لجنة الانضباط يوم الجمعة الماضي إيقاف رونالد كومان لمباراتين، وقد بالفعل عن مباراة واحدة وكانت ضد فالنسيا، ولكن النادي الكتالوني أراد تقليص تلك العقوبة حتى يتمكن الهولندي من التواجد ضد أتلتيكو مدريد.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن لجنة الاستئناف رفضت طعن برشلونة، لتستمر عقوبة الهولندي رونالد كومان، حيث سيغيب عن قمة أتلتيكو مدريد يوم السبت القادم، بملعب كامب نو.

وأشارت، إلى أن برشلونة سيلجأ لمحكمة التحكيم الرياضية بطلب إيقاف مؤقت لعقوبة كومان، حتى يتمكن المدرب الهولندي من الجلوس على مقاعد البدلاء ضد أتلتيكو مدريد، نظراً لأهمية تلك المواجهة.

واحتج رونالد كومان على الحكم الرابع ودخل معه في تلاسن عنيف، وقال له: “يا لها من شخصية”، ما دفع حكم الساحة إلى طرده بالبطاقة الحمراء، وبعدها بيوم واحد، اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد الإسباني، قراراً بإيقافه لمباراتين.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، متساوياً بذلك مع ريال مدريد صاحب المرتبة الثانية، فيما يتواجد أتلتيكو مدريد بالصدارة برصيد 76 نقطة.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *