الرئيسية / الرياضة الدولية / صدمة للريال قبل مواجهة دوري الأبطال

صدمة للريال قبل مواجهة دوري الأبطال

راموس

مدريد -2021/2/6- تلقى ريال مدريد صفعة قوية بتأكيد غياب قائد الفريق سيرجيو راموس لفترة طويلة عن الملاعب، وذلك كونه سيخضع لعملية جراحية في الركبة خلال الأيام القليلة القادمة.

وتعرض راموس لإصابة في غضروف الركبة أبعدته عن المشاركة في المباريات منذ مواجهة أتلتيك بيلباو في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، وكان هناك آمال أن يعود للمشاركة قريباً، لكن الأمور أخذت منعطفاً مختلف تماماً في الآونة الأخيرة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن راموس تدريب مع الفريق يومي الأربعاء والخميس الماضيين، وهو ما فتح باب التكهنات حول إمكانية مشاركته ضد هويسكا اليوم، لكن اللاعب عانى من آلام مساء يوم الخميس، ويبدو أنه تعرض لانتكاسة جديدة.

وخضع قائد الميرنجي يوم أمس إلى اختبارات جديدة لتقييم حالته، وقرر الأطباء أن الحل الأفضل للتخلص من الإصابة هو الخضوع لعملية جراحية في الغضروف المفصلي، وبهذا سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح ما بين شهر ونصف إلى شهرين وفقاً لما أكدته الصحيفة المقربة من النادي الملكي.

وأصبح بحكم المؤكد عدم قدرة راموس على المشاركة في مباراة أتالانتا في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في 20 من شهر مارس الجاري، كما سيغيب أيضاً عن لقاء العودة في 16 من شهر مارس المقبل.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *