الرئيسية / أخبار المدربين / صندوقة يتولى تدريب بطل دوري المحترفين

صندوقة يتولى تدريب بطل دوري المحترفين

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 20/10/2020- أعلن مركز شباب بلاطة تعاقده مع الكابتن أيمن صندوقة لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للكابتن سعيد أبو الطاهر الذي استقال من قيادة “الجدعان” في بداية مرحلة الإعداد للموسم الجديد.

ويأتي تعاقد بلاطة مع صندوقة في ظل رغبة النادي بالتحضير بشكل قوي قبل المشاركة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي حيث سينضم الفريق للبطولة من دور المجموعات بصفته بطلاً لدوري المحترفين.

وقال نمر شرايعة رئيس نادي بلاطة لـ:”فلسطين” إن التعاقد مع صندوقة جاء بعد موافقة رئيس الاتحاد كرة القدم اللواء جبريل الرجوب, خاصة وأن صندوقة لا زال على رأس عمله مدرباً للمنتخب الأولمبي.

وأوضح شرايعة أن الفترة الماضية شهدت حالة تركيز شديد من جانب اللجنة المكلفة بالتعاقد مع مدرب جديد للفريق, مبيناً أن الكابتن أيمن صندوقة يُعد قيمة رياضية وتدريبية كبيرة ويملك سجلاً حافلاً مع المنتخب الأولمبي الأمر الذي سيجعله قادراً على تقديم صورة تليق باسم فلسطين ورياضتها في البطولة الآسيوية.

وأضاف شرايعة أن صندوقة باشر عمله منذ أمس حيث خاض الفريق مرانه الأول تحت قيادته، حيث أعلن للاعبين عن رغبته في تحقيق انجاز للكرة الفلسطينية من خلال المشاركة الآسيوية, إلى جانب العمل بكل قوة للحفاظ على لقب دوري المحترفين بالضفة الغربية.

ويُعد صندوقة أحد أبرز المدربين على مستوى الوطن حيث قاد فريق أهلي الخليل للتتويج بلقب كأس فلسطين عام 2016 إلى جانب قيادته للفريق في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لنفس العام وقاده للصعود لدور المجموعات.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *