الرئيسية / كرة قدم محلية / صور الصفقات الثمانية لخدمات رفح

صور الصفقات الثمانية لخدمات رفح

نصفها استعاد فيها لاعبيه المعارين

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/9/2021- أعلن خدمات رفح أمس عن صفقاته للموسم الكروي الجديد 2021-2022، وقدم اللاعبين الثمانية لوسائل الإعلام.

ويسعى خدمات رفح لترتيب ملف فريق كرة القدم في إطار تحضيراته للموسم الجديد، والذي يأمل فيه أن يعود فيه لمنصات التتويج التي غاب عنها في الموسم الماضي، بعدما احتكر لقب الدوري الممتاز لموسمين متتاليين، بالإضافة لتتويجه بلقب كأس غزة 2019.

خدمات رفح نجح في تعزيز صفوف الفريق خلال الفترة الماضية بمجموعة من اللاعبين البارزين، حيث شهدت التعاقدات عودة أربعة من لاعبيه الذين غابوا عنه في الموسم الماضي وبعضهم لعدة مواسم سابقة، بالإضافة لتعاقده مع عدد من اللاعبين الجدد الذين ينضمون لخدمات رفح للمرة الأولى.

أبرز هذه الصفقات التي أتمها الأخضر الرفحي هي التعاقد مع هلال غواش ومحمد القاضي العائدين للفريق، بالإضافة للتوصل لاتفاق مع أحمد اللولحي على العودة للفريق بعدما لعب في المواسم الثلاثة الماضية لفريقي اتحاد خانيونس والشجاعية على سبيل الإعارة.

وكان الملف الأبرز لدى إدارة النادي هي تجديد عقد يسار الصباحين هداف الفريق وهو ما نجحت به على الرغم من تلقيه عدة عروض بعد انتهاء الموسم الماضي.

لم يكتف خدمات رفح بعودة اللاعبين والتجديد للصباحين بل شهدت الأيام الفائتة التعاقد مع الحارس محمد نصار “شهران”، الذي سبق له اللعب مع غزة الرياضي وشباب خانيونس وساهم في صعود أهلي النصيرات للدرجة الأولى في الموسم المنقضي، إلى جانب محمد أبو عمران “سريعو” هداف دوري الدرجة الثانية للفرعين الشمالي والجنوبي، والذي تُعلق عليه الجماهير آمالاً كبيرة في أن يكون أحد نجوم الفريق في المرحلة القادمة.

وأتم خدمات رفح التعاقد مع اللاعب جميل صقر الذي يعد أحد أبناء النادي ولعب في الموسمين الماضيين مع الاستقلال، قبل أن يتعاقد معه الأخضر لمدة ثلاثة مواسم، واختتم الفريق الرفحي صفقاته في الوقت الحالي بالتعاقد مع اللاعب الشاب إبراهيم العرجا قادماً من فريق القادسية.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *