الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة تجمع الأهلي والزمالك في حب مصر تحت شعار “لا للتعصب”

غزة تجمع الأهلي والزمالك في حب مصر تحت شعار “لا للتعصب”

  • عبد السلام هنية يوجه تحيات فلسطين للرئيس السيسي
  • بتنظيم المجلس الأعلى للرياضة بالتعاون مع رابطتي محبي ومشجعي الأهلي والزمالك في فلسطين

غزة/علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 27/9/2021- نظم المجلس الأعلى للرياضة أمس على ستاد فلسطين، مهرجاناً كروياً في حب مصر تحت شعار “لا للتعصب”، بحضور جماهيري كبير من مشجعي ومحبي ناديي الأهلي والزمالك المصريين في فلسطين.

وأقيم المهرجان بالتعاون مع رابطتي محبي ومشجعي ناديي الأهلي والزمالك في فلسطين، حيث تضمن عدة فعاليات، أبرزها ارتداء نجوم الكرة الفلسطينية المشاركين في المهرجان لقمصي الأهلي والزمالك وشكلا فريقين افتراضيين للناديين المصريين الكبيرين اللذين يحظيا بجماهيرية كبيرة في الوطن العربي بشكل عام وفي فلسطين بشكل خاص.

وأقيمت مباراتان بين الفريقين الافتراضيين، الأولى جمعت فريقي نجوم الأهلي والزمالك القدامى، وانتهت بتعادل الفريقين بدون أهداف.

كما وأقيمت مباراة ثانية بين النجوم الحاليين للكرة الفلسطينية من محبي الفريقين وانتهت بفوز فريق الأهلي بهدفين سجلهما عمر العرعير وسامي الداعور، مقابل هدف سجله محمد أبو دان.

التي ضمت نجوم الكرة الغزية بقميص الناديين الكبيرين الأهلي والزمالك، مساء أمس، في استاد فلسطين بغزة، وسط حضور كبير من جماهير الناديين العريقين.

وأكد عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، أن الرياضة رسالة محبة وانتماء، وعنوان لتعزيز التواصل والتعاون بين المجتمعات والشعوب.

ووجه هنية شكره لجمهورية مصر العربية ممثلة برئيسها عبد الفتاح السيسي وحكومتها شعبها على دورها في مساندة الشعب الفلسطيني والبدء في إعادة إعمار غزة بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على غزة في شهر مايو الماضي.

وأشار هنية أن الحضور الجماهيري والتفاعل الكبير من رابطتي محبي ومشجعي ناديي الأهلي والزمالك في فلسطين يعبر عن حجم المحبة التي يحملها الشعب الفلسطيني للأشقاء في مصر، ويؤكد على العلاقة التاريخية بالكرة المصرية.

 

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *