الرئيسية / كرة قدم محلية / صور فوز اتحاد خانيونس بكأس “طوكيو-فلسطين”

صور فوز اتحاد خانيونس بكأس “طوكيو-فلسطين”

غزة/(فيس كووورة) 23/8/2022- تُوِّجَ اتحاد خانيونس بطلاً لبطولة كأس “طوكيو-فلسطين 2” بعد فوزه على ثقافي طولكرم بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب خانيونس البلدي، بحضور السفير الياباني وممثلي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي “UNDP” وأعضاء اتحاد كرة القدم.

تقدم ثقافي طولكرم بالهدف الأول والوحيد في الدقيقة الأولى للمباراة عن طريق اللاعب محمد الصباح، إلا أن هذا الهدف لم يؤثر على الحالة النفسية والفنية لاتحاد خانيونس الذي تمكن من تعديل النتيجة سريعاً بهدف كمال النديات بعد ثلاث دقائق فقط على هدف الثقافي.

وشهدت الدقائق المتبقية حتى نهاية الشوط الأول محاولات متبادلة من الفريقين للتقدم، إلا أن الشباك لم تهتز طوال تلك الفترة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين لتعديل عداد النتيجة، حيث نجحت محاولات الاتحاد في الدقائق العشر الأخيرة فقط، حيث تقدم بهدف ثانٍ عن طريق لاعبيه محمد أبو دقة الذي سجل الهدفين الثاني والثالث عند الدقيقتين (80  و90)، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف، ويتوج الفريق بالقب البطولة للمرة الثانية على التوالي، حيث كانت الأولى أمام فريق شباب الخليل.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *