الرئيسية / المنتخب الأولمبي / ضغط جماهيري في اتحاد خانيونس لرفض اللعب بدون النبريص وكُلاب

ضغط جماهيري في اتحاد خانيونس لرفض اللعب بدون النبريص وكُلاب

غزة/(فيس كووورة) 23/8/2023- تضغط جماهير نادي اتحاد خانيونس على إدارة النادي لحثها على رفض اللعب في الدوري الممتاز دون تواجد لاعبي الفريق خالد النبريص وأحمد كُلاب.

ويأتي ذلك مع قرب موعد سفر أربعة من لاعبي الدوري الفلسطيني في غزة إلى الأردن للانضمام لصفوف المنتخب الأولمبي الذي يستعد للمشاركة في تصفيات كأس آسيا ودورة الألعاب الآسيوية.

وحذرت جماهير اتحاد خانيونس إدارة النادي من الموافقة على قرار الاتحاد بمغادرة النبريص وكلاب وخوض الفريق لمباريات الدوري الممتاز بدونهما.

وكانت إدارة النادي عقدت اجتماعاً مع نظيرتها في خدمات رفح لصياغة موقف مشترك يضمن لهما عدم فقدان لاعبيهما في المنتخب الأولمبي خلال مباريات الدوري الممتاز الذي يحتل فيه اتحاد خانيونس القمة برصيد (6) نقاط منفرداً بالصدارة نحو تحقيق حلمه بالتتويج باللقب لأول مرة في تاريخه.

وقرر الناديان التواصل بشكل مشترك وعاجل مع اتحاد كرة القدم لوضعه في صورة الضرر الذي سيلحق بالناديين خلال غياب لاعبيهما عن فريقيهما في بطولة الدوري، حيث يضم المنتخب إبراهيم أبو عمير ومهند حسنين من خدمات رفح، وخالد النبريص وأحمد كُلاب من اتحاد خانيونس.

وعبر الناديان عن أملهما في تفهم اتحاد كرة القدم لموقفهما وحجم الضغط الداخلي والخارجي عليها نتيجة افتقادهما لخدمات أربعة من أفضل لاعبيهما عن البطولة في ظل تنافسهما على اللقب.

كما وأكد الناديان على أن مع التأكيد على عدم ممانعة الناديين من انضمام اللاعبين الأربعة وفق المصلحة العامة وتجسيد مبدأ تكافؤ الفرص بين أندية الدرجة الممتازة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *