الرئيسية / أخبار المحترفين / ياسر حمد ينتقل إلى الدوري الهندي

ياسر حمد ينتقل إلى الدوري الهندي

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 22/8/2023- كشف المدافع الفلسطيني ياسر حمد عن انتقاله إلى صفوف فريق نورث يونايتد الهندي، بعد انتهاء تعاقده مع القادسية الكويتي الذي لعب معه في مرحلة الإياب من الموسم الماضي.

وجاء انضمام حمد إلى صفوف نورث يونايتد بناء على طلب مدربه الإسباني من أصول مغربية خوان بيدرو بنعلي الذي تولى تدريب الفريق بداية الصيف الحالي، الذي أكد أن اللاعب سيكون إضافة كبيرة للفريق الهندي بناء على تصريحاته للموقع الرسمي للنادي.

وقال حمد إنه يتطلع لخوض تجربة ناجحة جديدة في مسيرته في ظل الاهتمام المستمر من جانب نورث يونايتد على ضمه، مشيرا إلى أن المدرب خوان بيدرو يملك مشروع رائع ويناسب تطلعاته في كرة القدم.

وكان حمد مرشحا للانضمام إلى أثليتك بلباو الإسباني بعد انتهاء تعاقده مع القادسية الكويتي، إلا أن النادي الباسكي صرف النظر عن التفاوض مع اللاعب في ظل قرب التوصل لاتفاق على استعادة مدافعه إيمريك لابورت من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وبدأ حمد مسيرته الاحترافية مع نادي سانتورتزي في الدرجة الرابعة بإسبانيا ولعب مع فريقا ليوا وبورتغاليتي في الدرجة الثالثة، قبل أن يرحل إلى صفوف البيسيتين البحريني ومنه لصفوف المصري البورسعيدي ليفسخ عقده معه بعد ستة أشهر وينضم للريان القطري في الموسم الماضي ومنه للقادسية الكويتي.

ويعد نادي نورث يونايتد الهندي أحد أكثر الأندية تعاقدا مع اللاعبين البارزين في السنوات الماضية، حيث انضم إليه النجم الغاني أسامواه جيان قبل اعتزاله إلى جانب الفرنسيين زكريا ديالو ورومان فيليبيتو إلى جانب لاعب المنتخب السويدي السابق سيمون لاندفال.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *