الرئيسية / أخبار المدربين / عبيد يعود للتدريب بدوري المحترفين من بوابة جبل المكبر

عبيد يعود للتدريب بدوري المحترفين من بوابة جبل المكبر

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 31/10/2021 – أعلن نادي جبل المكبر تعاقده مع الكابتن خضر عبيد لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للكابتن نائل أسعد الذي استقال من قيادة الفريق أول أمس.

وقال محمد عبيدات المدير التنفيذي للمكبر إن ناديه تواصل مع عبيد بعد استقالة أسعد مباشرة، في إطار مساعي إدارة النادي للمنافسة بكل قوة على لقب دوري المحترفين.

وأوضح عبيدات أن عبيد باشر عمله مع الفريق فور توليه المهمة، حيث وضع خطة لتدريبات الفريق تحضيراً للمباراة الهامة التي تنتظر الفريق أمام جاره هلال القدس في الجولة السادسة من دوري المحترفين.

بدوره أكد عبيد لـ:”فلسطين” أن مهمته مع المكبر لن تكون سهلة، وأنها تمثل تحدياً كبيراً من أجل مواصلة مسيرته المميزة، مشيراً إلى أن الفريق يملك المقومات التي تجعله ينافس بقوة على اللقب.

وأضاف عبيد أنه سيبذل قصارى جهده من أجل مساعدة الفريق لتحقيق الهدف المنشود، موضحاً أن مباراته القادمة أمام الهلال ستكون صعبة على الفريقين خاصة وأنها من مباريات الديربي الشهيرة على مستوى فلسطين.

ويعد عبيد أحد أبرز المدربين على مستوى فلسطين بفضل تحقيقه للعديد من الألقاب برفقة شباب الخليل وهلال القدس، حيث توج بلقب دوري المحترفين أربعة مرات متتالية، ثلاثة منها مع هلال القدس، الذي قاده لحصد لقبي كأس الضفة وكأس فلسطين 2018، وسبقها لقب رابع مع شباب الخليل.

ويحتل المكبر المركز الثاني برصيد 12 نقطة وبقارق ثلاثة نقاط عن شباب الخليل متصدر الترتيب.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *