الرئيسية / اتحاد كرة القدم / هنية وأبو سليم يبحثان الاستعداد للموسم الجديد

هنية وأبو سليم يبحثان الاستعداد للموسم الجديد

  • ويدعم بطولات ذوي الاحتياجات الخاصة

غزة – 31/10/2021- ناقش عبد السلام هنية مساعد أمين عام المجلس الأعلى للرياضة، الاستعدادات التي يقوم بها اتحاد كرة القدم، تحضيرًا لانطلاق الموسم الكروي الجديد 2021/2022.

واستمع هنية لرؤية اتحاد الكرة حول التجهيزات لانطلاق الموسم، خلال اجتماعه أمس، مع إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد في مجمع فلسطين.

وأكد هنية ثقته بالاتحاد وطواقمه الفنية، في إنجاح الدوري في كافة الدرجات كما جرى خلال المواسم الماضية، والحفاظ على استقرار المنظومة الرياضية رغم كل الصعوبات.

كما تطرق لتنظيم بطولة النخبة في ذكرى استشهاد الرئيس “ياسر عرفات”، بمشاركة (٨) أندية من أبطال الدوري والكأس، بإشراف اتحاد الكرة، وتمنى أن تكون البطولة خير تحضير للأندية التي تستعد لخوض غمار الدوري.

بدوره شكر إبراهيم أبو سليم جهود المجلس الأعلى وعبد السلام هنية في دعم الأندية وتطوير البنية التحتية، وأكد جاهزية الاتحاد لانطلاق الدوري وتوفير الأجواء المناسبة للمنافسة واستقبال الجماهير المتعطشة لحضور المباريات.

دعم بطولات السباحة وتنس الطاولة لذوي الإعاقة

من جهة أخرى، أعلن هنية عن رعاية بطولات السباحة وتنس الطاولة التي تنظمها اتحادات ألعاب ذوي الإعاقة، ضمن برامج الدعم التي يقدمها المجلس للألعاب الرياضية.

وكان هنية استقبل صباح اليوم، كامل أبو الحسن نائب رئيس اللجنة البارالمبية، وعضو اللجنة عيد شقورة، وتناول اللقاء أوضاع اللجنة، وتجهيز المنتخبات للمشاركات الخارجية، كما تطرق اللقاء إلى تحضيرات تتويج أبطال ألعاب ذوي الإعاقة التي نظمت مؤخراً، بمشاركة المجلس الأعلى.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *