الرئيسية / كرة يد / عزون يصل غزة لخوض مباراة ذهاب كأس فلسطين لكرة اليد

عزون يصل غزة لخوض مباراة ذهاب كأس فلسطين لكرة اليد

غزة/ محمد العجلة (اللجنة الإعلامية) 13/7/2022- وصل فريق “عزون الرياضي”، لكرة اليد، قطاع غزة، صباح اليوم الأربعاء عبر معبر بيت حانون “إيرز”، لخوض مباراة الذهاب لكأس السوبر الفلسطيني ضد خدمات النصيرات.

بحضور وفد مرشح من الاتحاد الفلسطيني لكرة اليد، من نخبة مدربي كرة اليد على مستوى فلسطين، لاستقبال وفد نادي عزون مكون من الكباتن يوسف الجعيدي، ومروان الزهار، وأحمد الحشاش، وأحمد أبو حان، وعمر السلوت، وبمشاركة وحضور هام للأستاذ عبد السلام هنية مساعد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، وعدد من الصحفيين والإعلاميين.

وكان في استقبال البعثة وفد أخر بفندق “الكوميدور، يرأسه الأستاذ جمال أبو يوسف رئيس الاتحاد، وأعضاء الاتحاد الأستاذ رزق مسلم، والأستاذ باسل أبو زيد، ومحمد أبو زعيتر الأمين العام للاتحاد، والأستاذ ماهر الملخ المدير الفني للاتحاد.

ورحب أبو يوسف بوفد نادي عزون، وعبر عن سعادته بوصول الإخوة في نادي عزون لقطاع غزة بين أهلهم وذويهم كأبناء الوطن الواحد.

وتمنى أبو يوسف أن يخوض الفريقين لقاء يليق بتاريخهم، وبما يتناسب مع هذه الزيارة التاريخية التي تجمع أبطال اللعبة في شقي الوطن.

وضم وفد نادي عزون 18 شخص برئاسة الاستاذ رياض سليم، بينما لم يتم السماح ل8 لاعبين من القوام الأساسي للفريق الدخول لقطاع غزة.

ومن المقرر أن يلاقي عزون ضيف غزة الكبير، نظيره خدمات النصيرات، غدا الخميس، تمام السادسة مساءا، بصالة سعد صايل بمدينة غزة.

شاهد أيضاً

خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد على حساب عزون

غزة/محمد الخطيب (فيس كووورة) 4/7/2023- توج فريق خدمات البريج بطلاً لكأس فلسطين لكرة اليد، عقب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *