الرئيسية / كرة قدم محلية / عقوبات الجولة الرابعة للدوريات المحلية

عقوبات الجولة الرابعة للدوريات المحلية

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 30/12/2021 – أعلن اتحاد كرة القدم مصادقته على قرارات لجنة الانضباط الخاصة بمباريات الجولة الرابعة من دوري “ooredoo” الممتاز ونفس الجولة لبطولتي دوري الدرجتين الأولى والثالثة، والتي شهدت فرض عقوبات مشددة بعد المخالفات التي شهدتها الجولة الماضية.

وقرر اتحاد الكرة نقل مباراة بيتية لشباب رفح لتقام على ملعب آخر، عقب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام اتحاد الشجاعية والتي فاز بها الأخير بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تحدد لجنة المسابقات موعد ومكان جديدين لمباراة شباب رفح واتحاد بيت حانون، في ظل انشغال غالبية الملاعب التي ستقام لحساب الجولة الخامسة من الدوري الممتاز.

كما قرر إيقاف المدير الإداري لنادي شباب خانيونس، خالد أبو مصطفى 3 أشهر، وإيقاف لاعب الجلاء محمد فواز جندية مباراة رسمية واحدة بالإضافة إلى عقوبة الطرد.

وفرض الاتحاد عقوبة الإيقاف على رضوان اليازجي حارس مرمى المجمع الإسلامي بالإيقاف لمباراتين رسميتين، بالإضافة لإيقاف لاعبي الجزيرة محمد أبو زعيتر وبهاء العطار مباراة رسمية لكل منهما بالإضافة إلى عقوبة الطرد في المباراة.

وشهدت قرارات الاتحاد إيقاف عماد الغُف لاعب الشمس مباراة واحدة بالإضافة لعقوبة الطرد، وهي نفس العقوبة التي فرضت على محمد الفقعاوي لاعب نادي العطاء.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *