الرئيسية / كرة سلة / غزة الرياضي يهزم شباب المغازي في دوري جوال لكرة السلة

غزة الرياضي يهزم شباب المغازي في دوري جوال لكرة السلة

غزة/دائرة الإعلام- 10/1/2020- حقق غزة الرياضي فوزا صعبا في اللحظات الأخيرة من عمر المباراة، بعد أن دخل شباب المغازي الربع الأول بكل قوة بفضل تحركات باسل ريان بتسجيله 7 نقاط وبتسببه في خطورة كبيرة على سلة الرياضي بمساعدة محمد ابو مشايخ ،وفي المقابل تحركات فضل المغربي كانت الابرز للرياضي بتسجيله 8 نقاط منهم رمية ثلاثية والمزعج نشأت كسكين خلال هذا الربع لينتهي الشوط بتفوق الرياضي بنتيجة 16-15.

وظهر الربع الثاني أكثر حماسة من الربع الأول وتبادل الفريقان الهجمات بالاعتماد على سرعة مؤمن ابو غزال ليسجل 5 نقاط منهم ثلاثية و تحركات محمد عاشور وضياء سكيك ومحمد البابا بتسجيله 8 نقاط للرياضي ، في المقابل اعتمد المغازي على مهارة محمد درويش بتسجيله 4 نقاط وصلابة وسرعة خريس خريس في المنطقة الخلفية وباسل ريان بتسجيله 5 نقاط حاسمة لينتهى هذا الربع 15-14 لشباب المغازي.

وفي الربع الثالث دخل الرياضي من أجل التعويض واستطاع عبر القوة الهجومية بقيادة الثلاثي ضياء سكيك بتسجيله 7 نقاط، ومحمد البابا بتسجيله 3 نقاط ومؤمن ابو غزال سجل5 نقاط منهم ثلاثية ، وأصبح اللعب سجالاً بين الفريقين خلال هذا الربع بعد عودة المغازي الى اللقاء وتسجيل النقاط عبر باسل ريان وكذلك المزعج فراس موسى بتسجيله 4 نقاط ومحمد ابو حطب بتسجيله 10 نقاط منهم ثلاثيتين ، لينتهي الربع الثالث 22-17 للمغازي.

وفي الربع الرابع دخل شباب المغازي بكل قوة بتسجيل النقاط المتتالية عبر فراس موسى 4 نقاط، ونقطتين لكلا من محمد خريس ومحمد ابو حطب، بالمقابل اعتمد الرياضي على تحركات محمد البابا وتمريرات معتز الحويحي 5 نقاط، ومحمد عاشور بتسجيله ثلاثية وضياء سكيك ومؤمن غزال نقطتين لكلا منهما ، فعادوا إلى اللقاء ليتساوى الفريقين في مجموع النقاط حتى اللحظات الأخيرة من الربع ولكن استطاع فريق الرياضي من حسم الربع لصالحه لينتهي بنتيجة 17-10 وبنتيجة إجمالي 64-62.

قاد اللقاء تحكيميا: دولي باسل كرون،تامر قشطة،مؤمن الجربة. مسجل :أحمد الصلاحات ميقاتي غالب الزاملي ، ميقاتي 24 محمد سكيك.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *