الرئيسية / كرة قدم محلية / غزة الرياضي x شباب جباليا.. مباراة التعويض والتأكيد

غزة الرياضي x شباب جباليا.. مباراة التعويض والتأكيد

  • ضمن الجولة السادسة لدوري “Ooredoo” الممتاز

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 15/10/2022- تصل منافسات دوري “ooredoo” الممتاز لكرة القدم لأندية غزة لموسم 2022-2023، إلى الفترة الحساسة لا سيما بالنسبة لفرق النصف السفلس من جدول الترتيب.

غزة الرياضي سيكون أمام اختبار صعب للغاية في مباراته أمام شباب جباليا، والتي ستجمع الفريقين على ملعب فلسطين.

يدخل الرياضي اللقاء محملاً بالكثير من المتاعب سواء على صعيد النتائج أو الغيابات، والتي زادت بعد رحيل أحمد أبو عبيد إلى بلاطة واصابة الثنائي احمد جربوع وفادي العراوي والذين يعتمد عليهم المدرب محمود المزين في تشكيلة الفريق الأساسية.

سيحاول غزة الرياضي الخروج من اللقاء بفوز يعيد حالة التوازن للفريق وتفادي السقوط في فخ الخسارة مثلما حدث معه في مباراته الأخيرة أمام خدمات النصيرات، والتي خسرها بهدفين دون رد بعد مرور جولة واحدة على أول انتصاراته أمام الزوايدة بنفس النتيجة.

ويملك العميد في جعبته 4 نقاط محتلاً المركز العاشر ويتساوى مع خدمات النصيرات والصداقة بهذا الرصيد، ويأمل في فض الشراكة معهما والتقدم خطوة في الترتيب تجعل الفريق بحالة مريحة نسبياً.

يدرك الرياضي أن المباراة لن تكون سهلة في ظل الغيابات الكثيرة، إلا أن المزين سيعمل على تعويضها من خلال الاعتماد على اللاعبين الشبان، لكنهم مطالبون بالكثير من الجهد والتركيز في ظل نقص الخبرة لديهم وهي الميزة التي يمتلكها شباب جباليا.

في المقابل، يمر الضيف بحالة أفضل عن غزة الرياضي خاصة بعد الفوز الثمين على الشجاعية في الجولة الماضية، والذي جعل الفريق يرفع رصيده من النقاط إلى 7 في المركز السادس.

ويسعى شباب جباليا لاستغلال الظروف التي يمر بها الرياضي والعودة من أمامه بالفوز الذي سيجعل الفريق اكثر راحة في وسط الترتيب، ويرفع عنه الضغوط التي أثرت عليها بعد البداية المخيبة له بالخسارة من بيت حانون في الجولة الأولى.

سيعمل المدرب أحمد عبد الهادي على اختيار التشكيل الأنسب للمباراة والاستفادة من قدرات مهاجمه يوسف داوود الذي كان سبباً في فوزه على الشجاعية، إلى جانب تسجيله لهدفين في فوز الفريق الأول على خدمات النصيرات، وهذا ما يعول عليه عبد الهادي في مباراة اليوم من أجل اقتناص النقاط الثلاث.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *