الرئيسية / كرة سلة / فدائي السلة يصل الأردن في طريقه إلى البحرين

فدائي السلة يصل الأردن في طريقه إلى البحرين

عمان/بسام أبو عرة (الناطق الإعلامي) 9/2/2021- وصلت بعثة منتخب فلسطين السلوية العاصمة الاردنية عمان الثلاثاء مساء المشاركة في التصفيات التمهيدية لأمم اسيا 2021 ضمن المجموعة السادسة التي تضم الى جانب فلسطين كلا من الاردن، كازخستان وسيرلانكا، للتنافس على تأهل منتخبين منهم للنهائيات بشكل مباشر.

وحط المنتخب في فندق سبار في العاصمة الاردنية عمان، حيث التم شمل فدائي السلة بوجود بقية لاعبي المنتخب وهم سني سكاكيني، سري الجولاني، تامر حبش، جمال ميالة، احمد هارون والمجنس كندل، يضاف اليهم القادمين من فلسطين وسيم مسك، أحمد يونس، طارق التميمي، علي شحادة ، حمزة يوسف.

بالإضافة الى الوفد الاداري برئاسة ابراهيم حبش،  المدرب بول كافتر، نمر ايوب، علاء طقاطقة، الدكتور عبد القادر محمود والناطق الاعلامي بسام ابو عرة، وسيصل ابراهيم ابو رحال من محافظات غزة الى البحرين مباشرة.

ويكون المنتخب قد التم شمله من الشتات وفلسطين ليكون جاهزا للمنازلة من اجل الوصول للنهائيات الاسيوية بكل قوة.

وادى المنتخب حصة تدريبية في نادي الفحيص من اجل التفاهم والتناغم بين اللاعبين خاصة في ظل وصولهم جميعا الى عمان باستثناء ابو رحال الذي سيصل العاصمة البحرينية المنامة في الحادي عشر من الشهر الجاري ليلتحق في المعسكر التدريبي هناك قبل انطلاق المباريات الرسمية للبطولة الاسيوية.

وحث رئيس البعثة ابراهيم حبش المنتخب على مزيد من التعب وبذل الجهد من اجل فلسطين وتشريف وطنهم في كل شيء في الاخلاق المعهودة عنهم وفي الاداء الرجولي والفدائي حتى نصل التأهل، فجميع المنتخبات قد استعدت جيدا لهذه التصفيات لذلك وجب علينا ان نقدم المزيد رغم الاوضاع المعاشة خاصة جائحة كارونا الا ان المنتخب قادر على تخطي كافة الصعوبات للوصول للهدف المنشود الذي نشارك من اجله ولرفع راية الوطن والمنافسة الحقيقية للمنتخبات المنافسة واللعب معها جميعا بقوة .

ومن المقرر ان يؤدي المنتخب الاربعاء حصة تدريبية صباحية فقط كون المنتخب سيطير مساء الأربعاء صوب العاصمة البحرانية المنامة للمشاركة في التصفيات.

شاهد أيضاً

ضيازادة ضمن قائمة حكام نخبة كرة السلة في قارة اسيا

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 7/8/2023- حصل سعيد ضيازادة على الشارة الدولية “بلاك” لأول مرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *