الرئيسية / كرة قدم محلية / فدائي الشواطئ يواجه عُمان في نصف نهائي غرب آسيا اليوم

فدائي الشواطئ يواجه عُمان في نصف نهائي غرب آسيا اليوم

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 22/5/2022- أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية، استعداداته لمواجهة منتخب عُمان اليوم في الدور نصف النهائي لبطولة غرب آسيا، التي تستضيفها مدينة جيزان بالمملكة العربية السعودية.

وحصل الفدائي على قسط من الراحة أول أمس، بعد حالة الإرهاق التي أصابت لاعبيه بعد خوض مباراتين أمام السعودية والبحرين خلال (24) ساعة، وخاض تدريبا تكتيكيا أمس، استعدادا للمباراة الهامة أمام نظيره العماني.

ودرس الكابتن عماد هاشم جميع مناطق القوة والضعف لدى المنتخب العماني، ووضع الخطة المناسبة للقاء، معتمداً على لاعبي الخبرة لحسم اللقاء.

وكان الفدائي قد تأهل بعد احتلاله للمركز الثاني المجموعة الثانية، بعد فوزه على المضيف المنتخب السعودي بنتيجة (6-4)، وخسر أمام البحرين بنتيجة (2-4).

ويأمل المنتخب الفلسطيني في تحقيق إنجاز أفضل من الذي حققه في النُسخة الأول التي أقيمت في إيران والتي حصل فيها الفريق على الميدالية البرونزية، حيث يعمل على الفوز بإحدى الميداليتين الذهبية او الفضية.

  • الحكمان أبو مصطفى والشخريت يشاركان لأول مرة

وشارك الحكمان محمود أبو مصطفى وزميله إسلام الشخريت لأول مرة في إدارة مباريات بطولة خارجية، ليكونا أول حكمين يشاركان من فلسطين في بطولة قارية.

وظهر أبو مصطفى في 3 مباريات، حيث كلف في مباراة الإمارات وعمان كحكم ثالث، والإمارات والكويت كحكم ثاني، ولبنان والإمارات ميقاتي.

وكلف الشخريت في مباراة الإمارات وعمان كحكم ميقاتي، ولبنان وعمان كحكم ثاني، وعمان والكويت كحكم إضافي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *