الرئيسية / كرة قدم محلية / الزوايدة وخدمات النصيرات لحسم صدارة دوري الأولى

الزوايدة وخدمات النصيرات لحسم صدارة دوري الأولى

  • نماء يستقبل خدمات خانيونس للتمسك بآمال المنافسة

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 22/5/2022- تتجه الأنظار اليوم صوب قمة مثيرة في دوري الدرجة الأولى، تجمع الجارين خدمات النصيرات والزوايدة، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر والتي ستكون حاسمة بنسبة كبيرة لبطاقتي الصعود، فيما يستقبل نماء ضيفه خدمات خانيونس وعينه على مواصلة الصحوة والتمسك بآمال المنافسة.

على ملعب الدرة تصل الاثارة إلى قمتها عندما يلتقي خدمات النصيرات وشباب الزوايدة، وهي التي تترقب نتيجتها الكثير من الفرق على أمل الاستفادة من نتيجتها للحفاظ على حظوظها في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.

خدمات النصيرات صاحب الضيافة في هذا اللقاء يريد استعادة التوازن والعودة لسكة الانتصارات التي غابت عنه في الجولتين الماضيتين، بخسارته من نماء والتي تبعها بالتعادل امام خدمات خانيونس.

ويمني النصيرات النفس بقطع الطريق على ملاحقيه وخاصة المجمع الإسلامي وهو أقرب منافسيه والخروج باللقاء بالنقاط الثلاث، الذي سيضمن له الصدارة في ظل تواجده في المركز الثاني بالترتيب برصيد (33) نقطة، وسيكون للفوز أثر كبير على مشوار أصحاب الأرض في العودة للدوري الممتاز بعد غياب لستة مواسم.

مباراة الذهاب والتي جمعت الفريقين على نفس الملعب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وهذا ما لا يريده أي منهما وخاصة النصيرات الباحث عن التقدم خطوة هامة في طريق العودة للدرجة الممتازة.

بدوره يتطلع الزوايدة إلى وضع قدم في الدوري الممتاز حال تمكن من حسم الديربي لصالحه واستعادة نغمة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية بالتعادل أمام ضيفه بيت حانون الأهلي سلبياً.

ويدخل الزوايدة اللقاء وهو في حالة أفضل من جاره النصيرات مع تواجده في المركز الأول برصيد 35 نقطة، وسيكون الفريق قريباً للغاية من قطع تذكرة التأهل الأولى وضمان الابتعاد بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه.

وسيعمل الزوايدة على استغلال حالة التفوق المعنوي التي يمر بها والاستفادة من الضغط الكبير الملقى على عاتق النصيرات من أجل حسم المباراة لصالحه.

وعلى ملعب بيت حانون يلتقي نماء بضيفه خدمات خانيونس من أجل الحفاظ على صحوته والتمسك بكل حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقتي الصعود.

نماء يدخل اللقاء منتشياً بعودة الفريق لسكة الانتصارات في آخر جولتين، بعد الفوز على خدمات النصيرات والبريج الأمر الذي جعل الفريق يجدد آماله بعدما رفع رصيده إلى (25) نقطة في المركز السادس متأخراً عن بيت حانون الأهلي صاحب نفس الرصيد بفارق الأهداف.

ويتطلع خدمات خانيونس لتصحيح مساره في المسابقة بعد تلقيه خسارتين وتعادل في أخر ثلاثة مباريات لعبها الفريق، ليتبدد أمله في المنافسة بسبب تراجع نتائجه التي جعلته يتواجد في المركز الثامن برصيد (21)، لكنه لا زال بحاجة لتحسين نتائجه والتواجد في مركز أفضل مع نهاية المسابقة.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *