الرئيسية / اللجنة الأولمبية / فلسطين الأولى في بطولة “التقاط الأوتاد” للفروسية بعُمان

فلسطين الأولى في بطولة “التقاط الأوتاد” للفروسية بعُمان

بعد مشاركته الخارجية بسلطنة عمان

غزة/دائرة الإعلام باللجنة الأولمبية- 31/10/2019- استقبل الأمين العام المساعد للجنة الاولمبية محمد العمصي مساء الأربعاء في مكتبه بمقر اللجنة بغزة أ. رمزي عبد العال نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية حيث وضع عبد العال الأمين العام للجنة الاولمبية في كافة تفاصيل البطولة والدورة التدريبية المقامتين في سلطنة عمان.

وقدم العمصي التهنئة لأسرة الاتحاد الفلسطيني للفروسية بعد أن حصد فرسانه المركز الأول في بطولة ” التقاط الأوتاد” في سلطنة عمان، بمشارك العديد من الفرسان من خمس دول مختلفة؛ حيث تعتبر هذه المشاركة هي الأولى للاتحاد الفلسطيني على صعيد هذه البطولة، وكذلك حضوره للدورة التدريبية الثالثة لمدربي رياضة الفروسية التي أقيمت على هامش البطولة.

وطالب الأمين العام المساعد الاتحاد وكوادره العاملة بالاهتمام، ومتابعة هذه البطولة والعمل على نشرها وتجهيز الأبطال لها، وإقامة بطولة محلية واحدة سنوية على الأقل.

بدوره وضع نائب رئيس الاتحاد اللجنة الاولمبية في صورة المشاركة الأولى وتأهل فلسطين للمشاركة في البطولة الدولية المنوي عقدها في يناير عام 2020 ؛ تمهيدا للتأهل إلى بطولة كأس العالم في رياضة” التقاط الأوتاد”  المقررة في العام 2021م.

شاهد أيضاً

هنية يعلن البدء بمشاريع رياضية بتكلفة 2 مليون دولار

غزة/ مؤمن الكحلوت (صحيفة فلسطين) 28/8/2023- علن عبد السلام هنية الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *