الرئيسية / الرياضة العربية / فلسطين تتعادل مع موريتانيا في الدورة العربية بالجزائر

فلسطين تتعادل مع موريتانيا في الدورة العربية بالجزائر

الجزائر- 2/7/2023- افتتحت اليوم منافسات كرة القدم بدورة الألعاب الرياضية العربية الخامسة عشر التي تستضيفها الجزائر بمشاركة 8 منتخبات موزعة على مجموعتين تخوض مبارياتها في مدينتي عنابة وقسنطينة.

وأقيمت اليوم 4 مباريات، حيث فاز منتخب السودان على منتخب لبنان 3-0، وتعادلت الجزائر مع عمان بدون أهدا في المجموعة الأولى في عنابة، بينما تعادلت السعودية وسوريا (1-1)، وتعادلت فلسطين مع موريتانيا بنفس النتيجة في المجموعة الثانية بقسنطينة.

وفي المباراة الثانية في المجموعة الأولى، تقدمت فلسطين بهدفها عن طريق علي ربعي عند الدقيقة (5)، قبل أن تُدرك موريتانيا التعادل بواسطة أحمد الشيخ الولي (34)، فيما حسم التعادل السلبي نتيجة المباراة الرابعة بين منتخبي الجزائر وعمان.

وفي المباراة الأولى لحساب المجموعة الثانية، تعادلت السعودية مع سوريا 1-1، سجل هدف منتخب سوريا اللاعب مارديك مارديكيان، بينما جاء هدف المنتخب السعودي بواسطة صهيب الزيد.

وفي المباراة الأولى لحساب المجموعة الأولى، فاز منتخب السودان على منتخب لبنان بثلاثية دون رد، سجلها كل من محمد نوح الجازولي (هدفان) وسليمان عز الله سليمان.

ومن المقرر أن تقام منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل، حيث يلتقي منتخب عمان مع لبنان، والسودان أمام الجزائر، وسوريا أمام فلسطين، وموريتانيا مع السعودية.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم مباشر

مباشر/أحداث وتطورات مباريات اليوم السبت

غزة/أحمد خالد أبو زاهر (فيس كووورة) 7/10/2023- تُفتتح اليوم منافسات الجولة السابعة لدوري الدرجة الممتازة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *