الرئيسية / كرة قدم محلية / قمة جبل المكبر وشباب الخليل سيكون لها ما بعدها

قمة جبل المكبر وشباب الخليل سيكون لها ما بعدها

  • افتتاح الجولة الثامنة لدوري المحترفين
  • هلال القدس يواجه الإسلامي بهدف الانفراد بالصدارة

غزة/وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 28/10/2022- يسعى هلال القدس للانفراد بصدارة ترتيب دوري “ooredoo” للمحترفين لكرة القدم لأندية الضفة الغربية 2022/2023، في مباراته مع إسلامي قلقيلية في افتتاح الجولة الثامنة، والتي ستشهد قمة مثيرة تجمع جبل المكبر وشباب الخليل، ويستقبل بلاطة ضيفه أهلي الخليل فيما السموع والبيرة مباراة أخرى.

هلال القدس يريد مواصلة انتصاراته واجتياز إسلامي قلقيلية، في المباراة التي تجري بينهما على ستاد الشهيد فيصل الحسيني.

الهلال يدرك الظروف الصعبة التي يمر بها ضيفه منذ بداية الموسم، الأمر الذي يجعل الفريق أمام فرصة ثمينة لتحقيق فوزه السادس في البطولة والرابع على التوالي، في ظل شراكته للظاهرية بالمركز الأول برصيد 16 نقطة لكل منهما مع تساويهما بفارق النقاط، وسيتمكن من الانفراد بالصدارة مؤقتا حال تمكن من حصد النقاط الثلاث أو التعادل.

الإسلامي برغم موقفه الصعب للغاية وعدم تحقيقه لأي فوز، إلا أنه يسعى لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل والعودة من أمام الفريق المقدسي بالفوز أو التعادل على أقل تقدير، لتصحيح أوضاعه مع تواجده في المركز الثاني عشر والأخير برصيد نقطة يتيمة.

وفي قمة منافسات الجولة يلتقي جبل المكبر وشباب الخليل، والتي تجمع الفريقين على نفس الملعب، ويسعى فيها كل فريق لخطف النقاط الثلاث وتعزيز حظوظه في المنافسة على اللقب.

المكبر يريد التمسك بصحوته وتفادي العودة للتعادلات مرة أخرى والتقدم في الترتيب، مع امتلاكه لـ14 نقطة في المركز الرابع، بفارق نقطة واحدة عن شباب الخليل صاحب المركز الثالث والذي سيعمل على مواصلة انتصارته للأسبوع الرابع على التوالي.

بلاطة يستقبل ضيفه أهلي الخليل على ستاد الجامعة الأمريكية، وعينه على تحقيق فوز جديد يمهد للفريق مساره لدخول مربع المنافسة على اللقب، خاصة وأنه تقدم في الجولة الماضية بعد فوزه الإسلامي نحو المركز الخامس برصيد 12 نقطة.

أهلي الخليل يتطلع لتصويب أوضاعه في البطولة والعودة لسكة الانتصارات، حيث لم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة لكنه تلقى الخسارة في مباراته الماضية، التي أوقفت رصيده عند 6 نقاط في المركز التاسع.

السموع يبحث عن إيقاف سلسلة الهزائم  التي يمر بها الفريق في مباراته مع ضيفه البيرة، والتي تجري بين الفريقين على ستاد دورا.

السموع يعيش مرحلة صعبة للغاية في ظل ما حققه من نتائجه سيئة جعلته يتواجد في المركز العاشر برصيد 4 نقاط، بدوره فإن البيرة يسعى لاستعادة نغمة الفوز بعدما غابت عنه في ثلاثة مباريات متتالية تلقى فيها الفريق الخسارة وجعلته يتوقف رصيده عند 8 نقاط في المركز الثامن متأخرا عن وادي النيص بفارق الأهداف.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *