الرئيسية / الرياضة الدولية / كريستيانو خارج مخططات أليجري

كريستيانو خارج مخططات أليجري

رونالدو

تورينو-2021/6/3- سيلتقي ماسيمليانو أليجري بمديري يوفنتوس اليوم، وذلك للنقاش ووضع خطة لسوق انتقالات فريق السيدة العجوز هذا الصيف.

تم تعيين ماكس أليجري مدرباً ليوفنتوس الأسبوع الماضي، وحسب العديد من التقارير الصحفية فإن أليجري ستكون لديه صلاحيات أكبر من الفترة الأولى التي قضاها في البيانكونيري.

سيلتقي أليجري بفيديريكو تشيروبيني المدير الرياضي الجديد اليوم لمناقشة خطط سوق الانتقالات الصيفية، حيث عليه أن يحسم عدداً من المواضيع المُعلقة.

ذكرت صحيفة جازيتا ديلو سبورت أن مدرب يوفنتوس تحدث بالفعل مع ليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني، للتأكيد على ثقته بهما وكذلك على توقيع كيليني على عقد جديد لمدة عام واحد والذي سيكون الأخير في مسيرته الكروية.

وحسب التقرير فإن أليجري أبدى ثقته في الحارس البولندي فويتشيك تشيزني، ولهذا السبب تم تعليق المحادثات للتوقيع مع جيجيو دوناروما.

كما يرغب أليجري في إعادة لاعب الوسط البوسني ميراليم بيانيتش مع النادي، وهي مهمة قد تكون سهلة نظرياً بسبب عدم مشاركته مع برشلونة، إلا أن تقدير قيمة صفقة انتقاله للبارسا وقتها كانت في حدود 80 مليون يورو مما يجعل من الصعب على النادي الكاتالوني إيجاد نادٍ لشراءه، ولكن أليجري يُفضل بيانيتش على لوكاتيلي لاعب ساسوولو.

كذلك يأمل المدرب الإيطالي أن يوقع باولو ديبالا على تمديد العقد، بينما قرر عدم إدخال كريستيانو رونالدو ضمن خططه ومن الواضح أنه قد اقترح على إدارة النادي بيع النجم البرتغالي والاستفادة من مبلغ بيعه لتقوية مراكز أخرى في الفريق.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *