الرئيسية / الرياضة الدولية / دلائل ومؤشرات على رحيل راموس

دلائل ومؤشرات على رحيل راموس

رحيل

مدريد-2021/6/3- ذكرت صحيفة “آس” الإسبانية بأن هناك دلائل عديدة تؤكد رحيل سيرجيو راموس قائد ومدافع ريال مدريد عن الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وسينتهي عقد الدولي الإسباني سيرجيو راموس مع فريقه ريال مدريد الشهر المقبل، وحتى الآن لم يوافق المدافع على تمديد عقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأمور بالوقت الحالي تشير إلى طلاق متوقع بين ريال مدريد وراموس بعد سنوات من حمل شارة قيادة المرينجي.

وأضافت الصحيفة أن التوقيع مع النمساوي دافيد ألابا كان يشير بشكلٍ كبير إلى رحيل راموس، فمدافع بايرن ميونخ يبلغ 28 عاماً، وبعقد لمدة 5 سنوات، لذا فإنه بنسبة كبيرة سيقود خط دفاع المرينجي مع فاران في الفترة المقبلة.

وأوضحت “آس” أن سيرجيو راموس لم يتواجد في مقطع الفيديو الترويجي لقميص ريال مدريد الجديد، وهو سبب قوي آخر يؤكد رحيل اللاعب.

وأكملت الصحيفة أن سيرجيو راموس أيضاً أحد أهم المروجين لفكرة رفض تخفيض رواتب الفريق لـ 10% هذا الموسم، حيث أن حجة راموس هي أن هذا التقليص كان لرغبة المرينجي في التعاقد مع كيليان مبابي، وليس لإنقاذ الفريق من الخسائر المادية.

وقالت “آس” أيضاً بأن هناك أسباب أخرى في السنوات الماضية تسببت في هذا الطلاق النهائي بين راموس وريال مدريد، الأول كان في عام 2015، عندما أجبر راموس إدارة النادي على تجديد وتحسين عقده بعد عرض مانشستر يونايتد الإنجليزي.

والسبب الآخر كان عقب إقصاء ريال مدريد أمام أياكس في عام 2019، ووقتها انتقد راموس خطة فلورنتينو بيريز لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو، أما السبب الثالث فكان فهو عرض الصين، عندما كان يرغب في الرحيل عن المرينجي بدون أي مقابل.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *