الرئيسية / المنتخب الأولمبي / لاعبو الأولمبي في غزة  يباشرون الاستعداد

لاعبو الأولمبي في غزة  يباشرون الاستعداد

غزة/ علاء شمالي (صحيفة فلسطين) 8/6/2021- بدأ لاعبو المنتخب الوطني الأولمبي في غزة تدريباتهم في التجمع على ملعب فلسطين لمدة 6 أيام تسبق السفر والانضمام للتجمع والمعسكر التدريبي الخارجي الذي سيقام في مصر بحضور جميع لاعبي المنتخب الأولمبي من الضفة الغربية بقيادة المدير الفني إيهاب أبو جزر.

وتقام تدريبات المنتخب الأولمبي في غزة بقيادة الكابتن هاني المصدر، مساعد المدير الفني للمنتخب تزامناً مع المعسكر الداخلي في الضفة بقيادة الكابتن إيهاب أبو جزر المدير الفني للمنتخب الأولمبي.

ويستعد منتخبنا الوطني الأولمبي لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً 2022 في أوزبكستان.

وقال ياسر رضوان رئيس لجنة المنتخبات باتحاد كرة القدم إن الاتحاد يولى اهتماماً كبيراً بالمعسكر الداخلي للاعبين قبل الانضمام للمعسكر الخارجي في القاهرة.

وشدد رضوان على أهمية الالتزام والانضباط بالتدريبات من أجل الحصول على فرصة تمثيل المنتخب الوطني الأولمبي، متمنياً التوفيق للاعبين وبذل أقصى مجهود في التدريبات.

واختار الكابتن هاني المصدر مساعد المدير الفني 10 لاعبين للانضمام إلى المعسكر الخارجي وهم أحمد كلاب، أحمد أبو عبيد، ربحي اشتيوى، أنس الشخريت، أحمد أبو حسنين، عبد الرحمن صالح، ابراهيم ابو عميرة، موسي حرارة، أحمد الغزالي، محمد الترامسي.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *