الرئيسية / المنتخب الأولمبي / لاعبو غزة يلتحقون بمعسكر المنتخب الأولمبي في الأردن

لاعبو غزة يلتحقون بمعسكر المنتخب الأولمبي في الأردن

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/5/ – يغادر غزة صباح اليوم عبر معبر رفح البري، خمسة لاعبين للحاق بمعسكر المنتخب الأولمبي المقرر إقامته في الأردن تحضيراً للمشاركة في بطولة غرب آسيا.

وتنطلق البطولة في العراق خلال الفترة من 12 إلى 20 يونيو المقبل بمشاركة 9 منتخبات هي: العراق (المستضيف)، الأردن، الامارات، لبنان، سوريا، فلسطين، عُمان، اليمن، إلى جانب منتخب إيران، الذي يشارك كضيف وبدعوة ضمن اتفاقية الاتحاد المبرمة بين اتحاد غرب آسيا واتحاد وسط آسيا.

ويسافر اللاعبين الخمسة الذي اختارهم الجهاز الفني وهم خالد النبريص وإبراهيم أبو عمير وأحمد كلاب وعمرو رزق ومهند حسنين، إلى جانب الكابتن هاني المصدر المدرب المساعد للمنتخب الأولمبي، حيث سيتوجه اللاعبين إلى مطار القاهرة ومنه إلى العاصمة الأردنية عمان.

وشهدت قرعة البطولة التي سُحبت أمس تواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثانية إلى جانب إيران وسوريا، وضمت المجموعة الأولى منتخبات العراق والإمارات والأردن، فيما ضمت المجموعة الثالثة منتخبات لبنان واليمن وعمان، حيث يتأهل متصدر كل مجموعة إلى نصف النهائي إلى جانب أفضل منتخب يحتل المركز الثاني.

ويخوض “فدائي الأولمبي” معسكره التدريبي في الأردن ويستمر لعشرة أيام، ليغادر بعدها إلى العراق التي تستقبل منافسات النسخة الرابعة من بطولة غرب آسيا تحت 23 سنة.

وسيواصل اللاعبين تواجدهم مع المنتخب الأولمبي الذي سيتوجه إلى الجزائر بعد انتهاء بطولة غرب آسيا، للمشاركة في دورة الألعاب العربية والتي ستقام في الفترة من 5 إلى 15 من شهر يوليو القادم.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *