الرئيسية / كرة قدم محلية / نهاية مؤسفة لمباراة الفيصلي والوحدات في القدس

نهاية مؤسفة لمباراة الفيصلي والوحدات في القدس

  • احتمال انسحاب “الأزرق” واردة

غزة/ وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 29/5/2023- توقفت مباراة الفيصلي والوحدات قبل دقائق قليلة على نهاية المباراة التي جمعتهما أمس على ستاد الشهيد فيصل الحسيني في افتتاح النسخة الثانية لبطولة القدس والكرامة، التي ينظمها الاتحادين الفلسطيني والأردني لكرة القدم.

وجاء توقف المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت المُحتسب بدل من الضائع، إثر اعتراض لاعبي الفيصلي على الحكم براء أبو عيشة الذي احتسب مخالفة لصالح الوحدات بعد تدخل عنيف من لاعب الفيصلي أنس بني ياسين على لاعب الوحدات زيد القنبر، فاعترض الفيصلي وقام بعض لاعبيه بدفع الحكم.

وزادت وتيرة الأحداث خلال توقف المباراة بعد نزول عدد من الجماهير إلى أرض الملعب واشتباكهم مع عدد من لاعبي الفيصلي وسط إخفاق الأمن في احتواء الموقف لتهدئة الأوضاع في الملعب.

كما وقام الفريق جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم لأرض الملعب من أجل السيطرة على الموقف، ولكنه لم يفلح في ذلك، فغادر الفيصلي الملعب وتبعه فريق الوحدات دون أن يطلق الحكم براء أبو عيشة صافرة النهاية، بعد توقفها عند الدقيقة (90+1) حيث كانت تشير النتيجة للتعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث كان من المقرر أن يتجه الفريقان لتنفيذ ركلات الترجيح حال استمرار التعادل بينهما.

وحملت المباراة ندية وإثارة منذ بدايتها، حيث تمكن الفيصلي من التقدم عبر أحمد أبو شعيرة (38)، وعدل محمود شوكت النتيجة للوحدات من ركلة جزاء (50).

وكشفت مصادر إعلامية عن مساعي الاتحادين الفلسطيني والأردني لعقد اجتماع بين إدارة الناديين الأردنيين، من أجل السيطرة على الموقف في ظل الأنباء المتداولة عن نية الفيصلي مغادرة رام الله والعودة للأردن، حيث من المتوقع أن يتم استئناف المباراة في وقت لاحق حال تم تصفية الأجواء بين الطرفين.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *