الرئيسية / المنتخب الوطني / ماذا قال دبدوب عن مباراة سنغافورة ؟

ماذا قال دبدوب عن مباراة سنغافورة ؟

غزة / وائل الحلبي (صحيفة فلسطين) 3/6/2021- قال التونسي مكرم دبدوب، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، إن مباراة اليوم أمام  سنغافورة في المجموعة الرابعة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر وكأس آسيا 2023 في الصين، ستكون صعبة لكنها تمثل الفرصة الأخيرة من أجل ضمان بطاقة للصعود لتصفيات كأس آسيا، مبدياً تفاؤله بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أمام المنتخب السنغافوري.

وأكد دبدوب في المؤتمر الصحفي على جاهزية المنتخب الوطني حيث خاض معسكرين تدريبيين في مدينة رام الله، قبل أن يختتم تحضيراته بالمعسكر التدريبي في السعودية، والذي ساهم في وصول اللاعبين للجاهزية الفنية والبدنية بشكل كامل.

وأوضح دبدوب أن الفدائي تلقى ثلاثة هزائم في مشواره بالتصفيات بسبب الأخطاء الفردية، لكنه عمل خلال الفترة الماضية على معالجة كافة الأخطاء لتفادي تكرارها أمام سنغافورة واليمن.

وشدد مدرب الوطني على أن الفوز على سنغافورة سيكون فرصة ثمينة من أجل مواصلة العمل والتحضير للقاء منتخب اليمن في منتصف الشهر الجاري، حيث سيواصل الفدائي تواجده في العاصمة السعودية الرياض التي تحتضن مباريات المجموعة الرابعة.

وعلى الجانب الآخر، شدد الياباني تاتسوما يوشيدا مدرب المنتخب السنغافوري على أهمية احترام المنتخب الفلسطيني وتطوره الملحوظ في المباريات السابقة، موضحاً أن نتيجة مباراة الذهاب وفوز المنتخب السنغافوري لا تعني أن نتيجة هذه المباراة ستصبح محسومة لأن كرة القدم تخدم من يخدمها.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *