الرئيسية / الرياضة الدولية / ماذا قال كورتوا بعد التتويج بلقب الدوري ؟؟

ماذا قال كورتوا بعد التتويج بلقب الدوري ؟؟

مدريد -2022/4/30- وجه تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، رسالة ساخرة للغريم التقليدي نادي برشلونة بعد تتويج الميرنجي بلقب الدوري الإسباني.

وكان ريال مدريد قد نجح في التغلب على إسبانيول في المُباراة التي أقيمت اليوم على أرض سانتياجو برنابيو ليضمن فوزه بلقب الليجا للمرة 35 في تاريخه.

وذكر كورتوا في حديثه عن التتويج أن المُنافس برشلونة تعامل مع الفوز على أرض سانتياجو برنابيو في الكلاسيكو برباعية نظيفة بأنه فوز بالليجا، على حد قوله.

وقال كورتوا، في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا الإسبانية، :”بعد الكلاسيكو كان هذا هو المفتاح، البعض احتفل كما لو كانوا فازوا باللقب، لقد عادوا، ولكننا حافظنا على الهدوء الذي نتحلى به لهزيمة سيلتا فيجو في مُباراة صعبة، وكذلك خيتافي الذي دائماً ما يُكلفنا نقاطاً”.

وتابع حارس الميرنجي حديثه بالقول :”الفوز بالدوري هو عمل الفريق بأكمله، نحن جميعاً نُهاجم ونُدافع، يوم المُباراة ضد إشبيلية كان هو المُفتاح حيث عُدنا بعد أن كُنا مُتأخرين بهدفين دون رد، حينها ظن الجميع أننا هُزمنا وذلك نال من مُنافسينا بعض الشيء”.

وأشار كورتوا لسعادته بالفوز بلقب الليجا في حضور جمهور الميرنجي في مُدرجات ملعب سانتياجو برنابيو، وذلك بعد أن كان فوزهم باللقب قبل عامين بعيداً عن الجمهور نظراً للإجراءات الاحترازية المُتبعة حينها للتعامل مع فيروس كورونا “كوفيد-19”.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *