الرئيسية / الرياضة العربية / الاتحاد الإفريقي يُعدِّل طاقم تحكيم لقاء الأهلي و وفاق سطيف

الاتحاد الإفريقي يُعدِّل طاقم تحكيم لقاء الأهلي و وفاق سطيف

الاتحاد الإفريقي

القاهرة -2022/4/30- أفادت تقارير صحفية، اليوم السبت، بأن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد أجرى تعديلاً على طاقم تحكيم مباراة ذهاب الأهلي ووفاق سطيف الجزائري المنتظرة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد مصدر من الاتحاد الإفريقي لموقع “في الجول” فإن لجنة التحكيم قد أجرت تعديلاً على الطاقم التحكيمي لمباراة الأهلي ووفاق سطيف، بإدخال الحكم السنغالي ماجيت نداي كحكم مساعد لتقنية الفيديو بدلاً من أحمد امتياز.

وأوضح المصدر للموقع أن امتياز الذي ينتمي إلى موريشيوس، قد اعتذر عن المشاركة في مباراة الأهلي ووفاق سطيف وذلك بداعي الإصابة.

على صعيد متصل، أسند “كاف” إدارة مباراة الأهلي ووفاق سطيف للإثيوبي باملاك تيسيما كحكم رئيسي، ويعاونه كل من السوداني محمد عبد الله كمساعد أول، والتشادي عيسى يايا مساعد ثان، بينما البتسواني جوشوا بوندو حكما رابعا.

وسيتواجد الحكم الزامبي جاني سيكازوي على تقنية الفيديو في مباراة الأهلي ووفاق سطيف، ويعاونه الكاميروني إلفيس نوبوي نجويجوي كحكم مساعد، حيث كان من المقرر أن يتولى أحمد امتياز دور المساعد ثاني لتقنية الفيديو.

ويضرب فريق الأهلي موعداً مع وفاق سطيف، يوم 7 مايو في القاهرة بذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب في الجزائر يوم 5 يوليو.

شاهد أيضاً

نتائج قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الإفريقية

جوهانسبرغ/ وكالات- 6-10-2023- أسفرت قرعة دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم والتي سحبت أمس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *