الرئيسية / الرياضة الدولية / مانشستر سيتي أمام فوز ثالث ومواجهة بين نيوكاسل وليفربول

مانشستر سيتي أمام فوز ثالث ومواجهة بين نيوكاسل وليفربول

لندن/وكالات- 25/8/2023- يسعى مانشستر سيتي حامل اللقب إلى مواصلة بدايته القوية حين يحلّ الأحد ضيفاً على شيفيلد يونايتد بغياب مدربه الإسباني جوزيب غوارديولا، وذلك ضمن المرحلة الثالثة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم والتي تشهد في اليوم ذاته مواجهة حامية بين نيوكاسل يونايتد وليفربول.

وبعد فشله في تحقيق الفوز في مباراتيه الأوليين تحت قيادة مدربه الجديد ماوريسيو بوكيتينو، يفتتح تشلسي المرحلة اليوم على أرضه ضد لوتون تاون التي بدأ مغامرته الأولى في الدوري الممتاز بخسارة أمام برايتون 1-4 قبل أن يؤجل ظهوره الأول على أرضه ضد بيرنلي بسبب عدم وصول ملعبه الى المعايير اللازمة.

  • أرسنال يبحث أيضاً عن الفوز الثالث

وعلى غرار سيتي، بدأ وصيفه أرسنال الموسم بأفضل طريقة معلناً نفسه مرشحاً لمحاولة الفوز باللقب للمرة الأولى منذ 2004، وذلك بفوزه بمباراتيه الأوليين على غرار مفاجأة الموسم برايتون الذي يتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن سيتي و”المدفعجية” قبل مباراته الصعبة السبت على أرضه ضد وست هام.

وبعد الخسارة أمام توتنهام 0-2 في مباراة سيطر الأخير على معظم فتراتها ليخرج بانتصاره الأول بقيادة مدربه الجديد الأسترالي أنج بوستيكوغلو، يتحضر مانشستر يونايتد للقاء المرتقب ضد أرسنال بمواجهته ضيفه نوتنغهام فورست غداً بغياب لاعبه الجديد مايسون ماونت لإصابة طفيفة.

 نيوكاسل-ليفربول في الواجهة

وعلى ملعب “ساينت جيمس بارك”، يخوض نيوكاسل وليفربول أقوى مباريات المرحلة حيث يسعى الأول لتعويض خسارته أمام سيتي والثاني الى تأكيد بدايته الواعدة ونسيان خيبة الموسم الماضي وفشله في التأهل الى دوري الأبطال.

ويأمل ليفربول أن يؤكد تفوقه على نيوكاسل الذي خسر مبارياته الأربع الأخيرة أمام “الحمر” ولم يذق طعم الفوز عليهم منذ كانون الأول/ديسمبر 2015 (2-0).

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *