الرئيسية / اتحاد كرة القدم / مباراة المغازي وبيت حانون لن تُعاد

مباراة المغازي وبيت حانون لن تُعاد

غزة / وائل الحلبي (فيس كووورة) 16/2/2021 – أكد مصدر مُطلع تثبيت نتيجة مباراة فريقي خدمات المغازي وبيت حانون الأهلي في الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى، مؤكداً أنه لن يتم إعادتها أو احتساب المغازي فائزاً إدارياً بناء على طلبه.

وكشف المصدر عن قرار الاتحاد تمثل في إيقاف طاقم حُكام المباراة بعد مخالفتهم لقوانين التبديل، حيث أجرى بيت حانون الأهلي أربعة تبديلات خلال الشوط الثاني في أربعة توقفات وليس ثلاثة توقفات.

وأوضح المصدر أن الاتحاد يرى أن إعادة المباراة أو احتسابها إدارياً للمغازي، هو أمر مستحيل خاصة وأن مخالفة القانون يتحمل مسؤوليتها طاقم الحكام في السماح بإجراء التبديلات الأربعة خلال أربعة توقفات.

وأجرى بيت حانون الأهلي في مباراة الفريقين التي جمعتهما في الجولة الرابعة، تبديله الأول بدخول علاء ضهير بدلاً من أمين الحلو بين شوطي المباراة، قبل أن يتم الدفع باللاعب عبد الله سحويل بدلاً من غسان أبو عودة في الدقيقة (57)، ودخل مروان شيخ العيد بدلاً من زميله نور عامر في الدقيقة (65)، وشهدت الدقيقة (77) دخول بلال مقبل بدلاً من أحمد كوش، ليختتم الحوانين تبديلاتهم بدخول بشار حمد بدلاً من عبد الله أبو شمالة في الدقيقة (84).

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *