الرئيسية / الرياضة الدولية / هاتريك برشلونة يُعَقِد انتقال مبابي للريال

هاتريك برشلونة يُعَقِد انتقال مبابي للريال

سعر مبابي

باريس-2021/2/17- تألق النجم كيليان مبابي بتسجيل “هاتريك” مع فريقه باريس سان جيرمان، حيث نجح في قيادته لتحقيق فوز كاسح على مضيفه برشلونة، مساء أمس الثلاثاء، في قلب كامب نو برباعية مقابل هدف وحيد في ذهاب دور 16 من دوري أبطال أوروبا.

وسجل مبابي ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان ليثبت مكانته وسط كبار المهاجمين في القارة العجوز، فيما أشارت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية إلى تحديد النادي الفرنسي لسعر نجمه بالفعل.

وأشارت الصحيفة الفرنسية إلى رغبة باريس سان جيرمان في بيع نجمه مقابل 200 مليون يورو، في الوقت الذي يطلب فيه اللاعب الحصول على راتب يبلغ 30 مليون يورو سنويًا، وهو ما قد يبدو مستحيلًا لأي ناد في ظل الأوضاع الاقتصادية الحالية.

ولفتت الصحيفة إلى أن ريال مدريد، أكبر الراغبين في ضم اللاعب، كان يعتقد أن باريس سان جيرمان سيطلب الحصول على 150 مليون يورو مقابل بيعه، إلا أنه الآن يريد 200 مليون يورو، مضيفة أن بهذا السعر يبدو شبه مستحيل على النادي الملكي التعاقد مع اللاعب الصيف القادم، ليصبح أمله هو رفض مبابي تجديد عقده ورحيله مجانًا في 2022.

ولا يعتبر ريال مدريد النادي الوحيد المهتم بالتعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي، إذ سيخوض منافسة مع كل من ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيين، بالإضافة إلى يوفنتوس الإيطالي، في الوقت الذي لم يقرر فيه اللاعب بعد مستقبله.

شاهد أيضاً

دوري أبطال أوروبا

نتائج وجدول ترتيب مجموعات دوري أبطال أوروبا

باريس/وكالات- 4/10/2023- في ما يلي نتائج وترتيب الفرق ضمن المجموعة الخامسة في دوري ابطال أوروبا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *