الرئيسية / كرة قدم محلية / مباريات اليوم السبت في دوري الدرجة الأولى

مباريات اليوم السبت في دوري الدرجة الأولى

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 26/8/2023- تتواصل اليوم مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى لموسم 2023-2024، بمباراتين، تجمع الأولى بيت حانون الأهلي والمجمع الإسلامي، وفي الثانية يستقبل أهلي النصيرات ضيفه الأمل.

سيكون بيت حانون الأهلي أمام اختبار من أجل التعويض في مباراته أمام المجمع الإسلامي صاحب البداية المتعثرة، والتي تجمع الفريقين على ملعب بيت حانون.

رغم البداية القوية للحوانين بفوزه على خدمات البريج، إلا أن الفريق سقط في الجولة الثانية بالخسارة من جاره خدمات جباليا، التي أحبطت جماهيره الطامحة لاستمراره في سكة الانتصارات.

سيحاول أصحاب الأرض استغلال الظروف التي يمر بها الضيوف من أجل اقتناص الفوز والخروج من أمامهم بالنقاط الثلاث واستعادة التوازن.

في الجانب الآخر فإن مهمة المجمع ستكون صعبة للغاية في ظل تلقيه الخسارة في الجولتين الأولى والثانية أمام خدمات خانيونس والزوايدة، ويأمل أن يعود بنقطة التعادل على أقل تقدير واعادة ترتيب أوراقه مرة أخرى.

وعلى ملعب الدرة يستقبل أهلي النصيرات ضيفه الأمل في لقاء يسعى فيه الفريقين لاقتناص أول انتصاراتهما.

أهلي النصيرات خسر مباراته الأولى أمام بيت لاهيا قبل أن يتعادل أمام جاره خدمات النصيرات في الجولة الثانية، ويريد أن يخرج من اللقاء بفوز يفتح له طريق النتائج الإيجابية والاقتراب من مراكز المقدمة تدريجياً.

الأمل لا يمر بحال أفضل من أصحاب الأرض بعد خسارته أمام اتحاد دير البلح وتعادله أمام بيت لاهيا، ويمني النفس في أن يعود بفوز من أمام أهلي النصيرات والخروج من دوامة النتائج السلبية بعد خروجه من بطولة الكأس من دور الـ32 وتعثره في أول مباراتين له في دوري الدرجة الأولى.

أهلي النصيرات والأمل سبق أن التقيا في دور الـ32 من كأس غزة في مباراة انتهت بفوز أهلي النصيرات بركلات الترجيح، لتزداد المباراة صعوبة على الطرفين في ظل مساعي الأخير لتكرار فوزه في الدوري ويتطلع الأمل لرد اعتباره والخروج بأول انتصاراته.

شاهد أيضاً

الأهلي x شباب رفح.. التعويض ومواصلة الانتصارات

غزة/ إبراهيم أبو شعر (صحيفة فلسطين) 7/10/2023- سيكون الأهلي وشباب رفح أمام مهمة صعبة في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *